لاعب مصري يختفي من العودة إلى بلاده بعد مشاركة في بطولة افريقية

Ahmed Foued Baghdouda
Ahmed Foued Baghdouda




كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2023-05-23 / رياضة

اختفى لاعب المصارعة الرومانية المصري أحمد فؤاد بغدودة من الوفد المصري ومن العودة إلى بلاده بعد مشاركته في بطولة أفريقيا في تونس بمدينة الحمامات.




أعادت واقعة هروب الرياضيين المصريين التي تكررت في الآونة الأخيرة لتسليط الضوء مجددا سواء في ما يتعلق بنقص التمويل أو انخفاض المرتبات في الميدان الرياضي بدولة مصر. ولقد أثار هروب لاعب منتخب مصر في المصارعة الرومانية، أحمد فؤاد بغدودة، جدلا واسعا بعد اختفائه عقب مشاركته في بطولة أفريقيا في مدينة الحمامات بتونس. ولقد حدث ذلك عندما كانت بعثة مصر تتجه، يوم السبت، من مدينة الحمامات التي احتضنت المنافسات إلى تونس العاصمة للعودة إلى القاهرة، فاختفى اللاعب فؤاد بغدودة عن الانظار مما دفع البعثة للعودة للبحث عنه، لكن فشلت جميع المحاولات في العثور عليه. وبحسب والد اللاعب المصري فان ما دفعه للهروب خارج مصر هو سوء الأحوال وضياع مجهوده وسنوات عمره من دون أي مقابل أو تقدير. وأضاف أنه تحمل نفقات رياضة ابنه حتى لا يحرمه منها، رغم مصادر دخله المحدودة ولأن ابنه فؤاد شغوف برياضته.


وتعد هجرة الرياضيين المصريين خارج مصر ظاهرة اصبحت متفشية في هذا العصر وقبل هروب أحمد بغدودة، هرب لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية تحت 17 سنة في أوت 2022، ومحمد عصام، بعد انتهاء بطولة العالم للمصارعة للناشئين في إيطاليا. كما هرب ايضا لاعب منتخب الشباب للمصارعة الحرة، أحمد حسن بوشا، في أوت 2017 من بطولة العالم التي أقيمت بفنلندا وكذلك حسن حسن بوشا خلال بطولة العالم التي أقيمت بالمجر وهرب ايضا المصارع طارق عبد السلام لاعب المنتخب الوطني، إلى بلغاريا، في عام 2016.


كلمات مفاتيح : لاعب مصارعة مصري ، الهجرة غير شرعية



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS