حريق داخل قاعة أفراح يسفر عن مقتل 113 شخص (فيديو)

incendie dans une salle des fetes
incendie dans une salle des fetes




كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2023-09-27 / مجتمع

لقى أكثر من 100 شخص مصرعهم، مع حوالي الساعة 22:45 بالتوقيت المحلي في العراق يوم الثلاثاء، عندما كانوا يحتفلون في حفل زفاف فاشتعلت النيران في قاعة الأفراح.




ولقد أصيب أكثر من 150 آخرين، بعد اندلاع حريق أثناء حفل زفاف في إحدى قاعات الأفراح بمحافظة نينوى بالعراق. وتشير الأنباء أن الحريق كان سببه إشعال ألعاب نارية داخل صالة الأفراح التي تحوي على ألواح قابلة للاشتعال سريعا، مما تسبب في اشتعال النيران وسقوط أجزاء من السقف. وأظهرت صور لرجال الإطفاء يكافحون النيران وفوق البقايا المتفحمة داخل القاعة، ويتسلقون فوق حطام المبنى بحثا عن الناجين. ولقد تأكد مقتل 113 شخصا، لكن هذا العدد مرجح للارتفاع.


كما لقي كذلك الزوجان حتفهما في الحريق، كما أن غالبية المصابين من فئة الشباب، ولم يخرج أحد من المستشفى إلى الآن. وبحسب جمعية الهلال الأحمر العراقي، فإن عدد الضحايا فاق 450 شخصاً بين موتى وجرحى، جراء حريق حفل الزفاف. ولقد دعا الرئيس العراقي، عبد اللطيف رشيد، إلى فتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحريق وقال على أنه حادث اعتصر قلوبنا وقلوب كل العراقيين. كما طلب رئيس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، من المسؤولين حشد كل الجهود لتوفير الإغاثة للمتضررين من الحادث المؤسف. شاهد الفيديو.


كلمات مفاتيح : حريق في قاعة أفراح ، حفل زفاف ينتهي بحريق



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS