إبتسامة للجميع توزع قفّة رمضان بدعم من OPPO

don OPPO
don OPPO


كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2023-04-14 / مجتمع

بمناسبة شهر رمضان، تشارك علامة OPPO الجمعية التّونسية إبتسامة للجميع Un Sourire Pour Tous المعروفة بتطوعاتها الإنسانيّة في المناطق الهشّة.




وكانت لعلامة OPPO فرصة شهر رمضان لدعم موارد الجمعيّة حتى تتمكن من انجاز بعض من الأنشطة الخيرية والتضامنية علاوة عن توزيع قفّة رمضان على العائلات المعوزة في معتمديتي العروسة (ولاية سليانة) وسجنان (ولاية بنزرت). وتحتوي قفة رمضان OPPO على منتوجات غذائية أساسيّة. وبهذه المناسبة، عبّر مدير علامة OPPO في تونس رمزي الفرشيشي أنه من خلال العمل الاجتماعيّ والتّضامنيّ، تهدف OPPO إلى تعزيز علاقاتها مع المجتمع التّونسيّ وإلى مساندة الفئات الضّعيفة ومحدودة الدّخل وبعث الابتسامة لمئات العائلات المحتاجة خلال شهر رمضان. ويذكر أنّ OPPO كانت قد أطلقت في أواخر شهر مارس 2023 وبمناسبة شهر رمضان ، حملة اتّصاليّة واسعة في العالم العربيّ والإسلاميّ تحت عنوان رمضان كريم، تسعى من خلالها إلى إبراز بعض القيم الإنسانيّة النّبيلة لدى المسلمين خلال شهر الصّيام مع التّركيز على ما يمكن أن توفّره التّكنولوجيات الحديثة من تقارب بين النّاس وتبادل وتضامن طبقا لشعارها الخاص التكنولوجيا للإنسانية والسّعادة للعالم.



وبهذه المناسبة ، تمّ تنظيم ألعاب ومسابقات تمكّن خلالها حرفاء OPPO من الفوز بعدّة هدايا إلى جانب إعلانات تلفزيونيّة ومبادرات اجتماعيّة وتضامنيّة تعكس التزامات OPPO في هذه الأسواق وانفتاحها على حضارات العالم. وتتموقع العلامة التّجارية الدوليّة OPPO بمقرّها الاجتماعي في الصّين، وفي أكثر من 40 دولة ومنطقة ومعززة ب 6 معاهد للبحوث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم. ويستخدم عدة ملايين العالم أجهزة OPPO المبتكرة والمعزّزة بأحدث التّقنيات. كما تجدر الإشارة أنّ جمعيّة إبتسامة للجميع أحدثت في 2011 وتميز نشاطها داخل المجتمع المدنيّ التّضامنيّ بفضل منخرطيها الذين يعدون بأكثر من 40 ناشطا متطوعا يشتغلون بشكل دوريّ في خدمة تحسين جودة الحياة لدى سكّان الأرياف والمناطق المحرومة والمهمّشة



كلمات مفاتيح : دعم انساني بمناسبة رمضان ، قفة رمضان



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies