باريس تستقبل صالون مخصص للاستثمار في افريقيا

salon station africa
salon station africa


كتب : فراس حسني / تونس - المساء / 2023-01-06 / اقتصاد

سيحل بباريس في أفريل المقبل صالون Station Africa وهو أول عرض متخصص للمغتربين ولمن لديه قلب للاستثمار بأثر حتى يجعل من إفريقيا أكثر قدرة على الصمود من الناحية الاقتصادية والبشرية والبيئية.




وتحت رعاية الجمعية الدولية للبلديات الناطقة بالفرنسية AIMF ومن إنتاج Impact Diaspora ومقره داكار (أول شركة ناشئة في إفريقيا متخصصة في إشراك المغتربين) وبدعم من مدينة باريس و TRACE TV ( وشركاء آخرين)، يحل أيام 28 و29 أفريل 2023 بباريس صالون مخصص للمغتربين ولمن يريد الاستثمار لجعل إفريقيا أكثر قادرة على الصمود الاقتصادي والبشري والبيئي. وتعد منصة Station Africa كمحور ، حيث ستجمع وتسلط الأضواء على الأنظمة البيئية للجهات الفاعلة في القطاع العام والقطاع الخاص ، وقادرة على تعزيز التزام المغتربين وجميع الذين يسعون للعمل في إفريقيا بصورة فعالة. وسيشارك في الصفوف الأمامية أكثر من 20 بلدية إفرقية كبرى الدار البيضاء ، تونس ، داكار ، باماكو ، أبيدجان ، برازافيل ، ياوندي ، بورت لويس.. وكذلك من خارج القارة الافريقية باريس ، جنيف ، كيبيك ، بروكسل ، إلخ.. ولقد أكدت مشاركتها في هذا الصالون التي ستكون في شكل أجنحة داخل الصالون وهي مصممة على تعزيز البرامج لغاية إنشاء اتصالات استراتيجية وللاستفادة من كل النقاشات التي ستدور خلال الصالون.



وإلى جانب الأجنحة البالغ عددها 15 جناحًا (تجمع بين السلطات المحلية ووكالات الاستثمار العامة والسياحة والبنوك ..) ، سيكون للزوار اختيار للقاء 100 عارض أو متحدث منظمين في شكل جناح فرنسي ودولي، ويجمع كل المؤسسات الملتزمة في أفريقيا والمغتربين، وجناح تقنيات للمغتربين وهي الشركات الناشئة التي تقدم خدمات موجهة نحو المغتربين و، أو، إفريقيا: التكنولوجيا المالية ، التكنولوجيا الصحية ، السياحة.. وجناح أكاديمية TRACE للتدريب في المهن الواعدة في إفريقيا، ودورة من المحادثات ولتنوير التبادلات مع الفاعلين في التنمية من إفريقيا وأماكن أخرى.. ويمكن للعارضين الجدد الإعلان عن رغبتهم في المشاركة قبل يوم 25 فيفري 2023 (عدد محدود جدًا).



كلمات مفاتيح : صالون للمغتربين في باريس ، الاستثمار في افريقيا



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies