يوم إعلامي حول مشاركة تونس في إكسبو أوساكا 2025

Exposition universelle 2025 Osaka KansaiJapan
Exposition universelle 2025 Osaka KansaiJapan




كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2024-03-03 / اقتصاد

تنظم غرفة التجارة والصناعة التونسية اليابانية بالشراكة مع مركز النهوض بالصادرات وسفارة اليابان بتوس يوم إعلامي تحت عنوان تعزيز التعاون التونسي الياباني: المشاركة التونسية في إكسبو أوساكا وندوة طوكيو الدولية حول التنمية في إفريقيا تيكاد 9، وذلك يوم الاربعاء 6 مارس 2024 بدار المصدر.




وسيتناول اليوم الاعلامي محورين رئيسيين الأول يخص تقدم التحضيرات لتنظيم المشاركة التونسية في إكسبو أوساكا 2025 والثاني حول إنجازات تيكاد 8 وآفاق مشاركة تونس في تيكاد 9 التي تحتضنها يوكوهاما السنة المقبلة. ويعدّ المعرض العالمي إكسبو أوساكا 2025 حدث يجمع الناس والابتكارات من جميع أنحاء العالم في محاولة لمعالجة القضايا التي تواجه البشرية على نطاق عالمي. ولقد أصبح رمزًا للنمو الاقتصادي السريع في اليابان وواحدًا من أكثر الأحداث التي نالت استحسانًا في اليابان.


وتقوم الجمعية اليابانية التي تنظم المعرض بإعداد وإدارة الحدث الرئيسي حيث سيشاهد 8 مليارات نسمة من جميع أنحاء العالم المعروضات في إكسبو أوساكا 2025 في مكان يتم فيه جمع المعرفة العالمية مثل التكنولوجيا المتطورة واستخدامها لإنشاء أفكار جديدة ومشاركتها. وفي عام 2025، سيكون العالم على بعد خمس سنوات فقط من عام 2030، وهو العام الذي حددته الأمم المتحدة كهدف لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، مما يجعله عام حاسم لتكثيف الجهود لتحقيق هذه الأهداف، لذلك، سيصبح إكسبو 2025 أوساكا، كانساي، منصة رئيسية للوصول إلى أهداف التنمية المستدامة بحلول عام 2030.


كلمات مفاتيح : يوم إعلامي لمعرض إكسبو أوساكا 2025 ، مشاركة تونس في معرض ياباني



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS