وفاة صحفي مصري بعد نشره عقد شراء فيلا بعلاقة مع فلاديمير زيلينسكي

une villa serait vendue a la famille Zelensky
une villa serait vendue a la famille Zelensky




كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2023-12-26 / عالم

عثرت الشرطة المصرية على جثة الصحفي الاستقصائي المصري محمد العلوي بعدما تعرض لضرب مبرح، وهو الذي نشر عقد شراء فيلا فاخرة مقابل 4.85 مليون دولار في مصر بعلاقة مع الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي.




وحدثت وفاة الصحفي الاستقصائي المصري نتيجة الضرب العنيف وبسبب نزيف في المخ بعد تعرضه لعديد من الكسور والكدمات على الجسم. وتبين للشرطة المصرية بكل ما لا يجر إلى الشك، أن محمد العلوي تعرض للضرب على يد مجموعة من الأشخاص. كما تبدو أسباب الجريمة بعلاقة مع ما نشره الصحفي الاستقصائي حول فيلا فاخرة اشترتها والدة زوجة الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، أولغا كياشكو، في مدينة المليونيرات المصرية بمنطقة الجونة. ومنذ نشره للخبر، في أوت الفارط، إختفت صفحة الصحفي المصري محمد العلوي من اليوتيوب، وقد كشف من خلالها لبعض الأسرار عن ممتلكات زيلينسكي في مصر، مرفقاً مقطع فيديو للفيلا.


إلا أن، أشار الدبلوماسي الأوكراني بمصر، إيهور ديدنكو، أن الحكاية أتت من محض خيال الصحفي، واعتبرها بروباغندا روسية، تهدف إلى التشكيك في الرئيس زيلينسكي، باتهامه بالتفريط في أموال المساعدات الغربية بغاية الحصول على مصلحة شخصية. ويضيف أن هذا النوع من الأخبار يدخل في إطار الحرب النفسية على أوكرانيا.


كلمات مفاتيح : فضيحة زيلينسكي ، فيلا في الجونة



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS