هواتف ذكية جائزة للاعبين الشبان في دورة ويمبلدون

OPPO offre des smartphones a Wibledon
OPPO offre des smartphones a Wibledon




كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2023-07-04 / رياضة

من ملعب ويمبلدون بلندن تقدّم علامة OPPO ، بمناسبة دورة التنس ، أحدث هواتفها الذكيّة لهذه السنة وذلك بإلتقاط أفضل اللّحظات الملهمة ونشرها في جميع أنحاء العالم.




ومن 3 إلى 16 جويلية 2023 بلندن تستمرّ علامة OPPO دعم نادي Tennis Club All England Lawn، وهو النّادي الرّياضي الخاصّ المعروف بتنظيم الدورة السنويّة المرموقة على ملعب معشب، كما تواصل منح جائزتها الخاصّة بالتظاهرة OPPO Breakthrough Inspiration Award وذلك منذ سنة 2019. وستتيح الفرصة للمشجّعين لاختيار الفائز(ة) لهذا العام من خلال التّصويت طوال الحدث عبر وسائل التواصل الاجتماعيّ لدورة ويمبلدون للحصول على جائزة OPPO التي تمنح كمكافأة للاّعبين الشّبان الذين حقّقوا نتائج مرضية في بطولة ويمبلدون وحتى يتم تشجيعهم بغاية المثابرة في مسيرتهم الرياضيّة.


ومن بين الفائزين السابقين اللاعب كارلوس الكاراز Carlos Alcaraz وهو أصغر لاعب احتلّ المركز الأوّل في التصنيف الفردي رجال لاتّحاد لاعبي التنس المحترفين AT وكذلك الشابة إيما رادوكانو Emma Raducanu. وسيقع استخدام خلال الدورة على أحدث هواتف OPPO وعلى الهاتف الذكيّ المثير للإعجاب ذي الشاشة القابلة للطيّ OPPO Find N2 Flip.


كلمات مفاتيح : دورة تنس ويمبلدون ، جوائز للاعبين الشبان



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS