هل سيصبح أندرسون أسطورة الملاكمة بعد كلاي وتايزن ؟

Jared Anderson Big Baby
Jared Anderson Big Baby




كتب : شكري بن حسين / تونس - المساء / 2024-05-04 / رياضة

إسمه جاريد أندرسون وشبيه بالبطل محمد علي كلاي وأحسن من الأسطورة تايزن، ويتربع على عرش رياضة الملاكمة في صنف الوزن الثقيل.




الملاكم الأميركي جاريد أندرسون - الملقب بالطفل الكبير - يعتبر في الوقت الحالي المتربع على عرش الملاكمة للوزن الثقيل - البالغ من العمر 22 عاما - لما له من إمكانات فنية وبدنية كبيرة. الخبراء المعروفون في مجال الملاكمة يشبهونه بالنجمان محمد علي وتايزن. أندرسون، لقّبه المجلس العالمي للملاكمة (WBC) بعد فوزه بالضربة القاضية في الجولة الثانية على أولكسندر تيسلينكو في الشهر الماضي. وأكد بوب أروم، ممرن الطفل الكبير ويعمل منذ 7 عقود في الملاكمة وله تجربة مع أبرز الأبطال، أن أندرسون سيتجاوز تايزن.


ويرى أن أندرسون أحسن من تاي،ن، الذي كان سنة 1986 أصغر بطل في صنف الوزن الثقيل على مر العصور، لأنه لا يزال في سن العشرين وقال لشبكة سكاي سبورتس، أن تايزن كان ملاكمًا جيدا لكنه لم تكن له الكثير من القدرات في الملاكمة إلا أن جاريد أندرسون أظهر قوة وقدرة في رياضة الملاكمة يذكر بالبطل محمد علي كلاي. ومنح أندرسون لنفسه لقب بيج بيبي، وقال أنه شعر في كل الأوقات بأنه الطفل الكبير ووهو إسمه، وسيكون أفضل ملاكم." 4 "202


كلمات مفاتيح : رياضة الملاكمة العالمية ، البطل محمد كلاي وتايزن



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies