هذه الكبسولة تساعدك على الانتحار

capsule du suicide
capsule du suicide




كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2024-03-08 / مجتمع

تم إنشاء نموذج أولي لجراب الانتحار كبديل للمساعدة على الموت من قبل SwissMedic للقتل الرحيم وقد أكدت أنها تنتظر موافقة السلط لاستخدامها.




ولقد ابتكر فيليب نيتشكي، آلة في شكل كبسولة لمن يريد الانتحار بطريقة سلمية وموثوقة وخالية من المخدرات. ويمكن استخدامها لمن يعاني من أمراض شديدة الوجائع لم يتمكن العلم والطب من التقليل فيها. وتتوفر الكبسولة، المطبوعة ثلاثية الأبعاد، للشخص الذي يرغب في الموت بشكل قانوني كبديل لطرق الموت المدعومة قانونا، حيث كان يتعين على المريض أن يعطي الاشارة للطبيب حتى يتناول سائل بنتوباربيتال pentobarbital لينام بعد بضع دقائق، ثم يدخل في غيبوبة وفي آخر المرحلة يموت.


لكن بالطريقة الجديدة، فإن آلة نيتشكي تقترب من مفهوم الانتحار بشكل مختلف. وظهرت فكرة استخدام الغاز الخامل، مثل النيتروجين، حيث بتخفيض مستوى الأكسجين يدخل المريض بسرعة في حالة نقص دماغية، وغالبا ما تكون سريعة جدًا، ثم يغمى عليه بسرعة كبيرة ويموت في غضون دقائق قليلة. ولقد تحدث المبتكر عن كيفية عمل جراب الانتحار، حيث يدخل المريض في الكبسولة المريحة، ويُطرح عليه عدد من الأسئلة وعندما يجيب، ومتى يريد، يمكنه الضغط على الزر الموجود داخل الكبسولة لتفعيل الآلية في الوقت المناسب.


كلمات مفاتيح : كبسولة الموت ، الانتحار بطريقة سلسة



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS