نهضة بركان المغربي في النهائي بفضل أزمة القميص

Berkane est en finale de la CAF
Berkane est en finale de la CAF




كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2024-04-28 / رياضة

لم يواجه فريق نهضة بركان المغربي مساء الأحد ضيفه فريق اتحاد العاصمة الجزائري لخوص مقابلة النصف نهائي لدوري كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بسبب قرار الكاف وما عُرف بأزمة القميص، الذي يحمل خريطة تضم منطقة الصحراء الغربية.




وبعد أن رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، يوم الجمعة الماضي، الطلب الذي تقدم به نادي اتحاد العاصمة الجزائري ضد قرار لجنة المسابقات التي سلطلت نتيجة مباراة الذهاب لصالح نهضة بركان المغربي بثلاث أهداف مقابل صفر للفريق الجزائري، رفض اتحاد الجزائر خوض مباراة الاياب يوم الأحد 28 أفريل 2024 بسبب قميص اللاعبين المغاربة والخريطة المطبوعة عليها. ورغم أن الفريق الجزائري حظي باستقبال خاص من المسؤولين المغاربة من فريق نهضة بركان في المطار، ورافقوهم إلى مقر إقامتهم وسهروا على راحتهم، إلا أن التعليمات الصادرة عن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي كانت صارمة: لا ينزل على الميدان أي لاعب جزائري ما لم يُنزع هذا القميص الذي يحمل خريطة مغلوطة للمملكة المغربية.


وبعد قرابة ربع ساعة من الموعد الرسمي للمباراة، صفر الحكم وأعلن انتهاء المقابلة. ويعتبر الفريق الجزائري منسحبا من اللقاء لأنه لم يغادر حجرة الملابس. ولقد خرج فريق بركان الميدان على الميدان وخاض بعض التدريبات والتسخينات أمام الجماهير الغفيرة، إلا أن الفريق الجزائري المنافس لم يطلع من مكانه. وبهذه النتيجة يضرب فريق نهضة بركان المغربي موعدا مع الزمالك في النهائي.


كلمات مفاتيح : أزمة القميص المغربي ، اتحاد العاصمة الجزائري ينسحب



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies