ندوة صحفية خاصة بمسابقات ملكة الجمال

Les Miss Tunisiennes
Les Miss Tunisiennes




كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2024-02-09 / ثقافة

تنظم اللجنة المنظّمة لمسابقة ملكة جمال تونس يوم الأحد 11 فيفري 2024 ندوة صحفية للإعلان عن برنامج المشاركات في مسابقات ملكات جمال دولية.




وسيرافق الحدث الإعلامي ، حفل تتويج بحضور شخصيّات وطنيّة وشركاء التّظاهرة وممثّلين عن وزارة السّياحة والحكومة بالإضافة إلى سفير الهند بتونس، حيث ستحتضن الهند مسابقة ملكة جمال الكون في الدورة 2024. ولقد نجحت السفيرات التونسيات في رفع الراية الوطنية من خلال المسابقات الدولية نذكر منها ملكة جمال العالم، ملكة الجمال الدوليّة، ملكة جمال الأرض، ملكة الجمال إنتركونتيننتال، ملكة جمال الكون، ملكة جمال الكوكب وملكة جمال البحر الأبيض المتوسط. ومنذ إطلاق المسابقة الوطنية لملكة جمال تونس، في 1995، تنظم جمعية تاج، تحت قيادة عايدة عنتر، مسابقات جهوية وجلسات اختيار تمتد على بضعة أشهر، ثم تنتقل المترشحات إلى دورات تدريبية حتى تصل إلى التصفيات النهائية التي تُنتظم على صعيد وطني.


ومن خلال مسابقة ملكة جمال تونس، تريد عايدة عنتر ترويج الصورة المرجوّة عن المرأة التونسية العصريّة، الملتزمة، النّاضجة.. وهذه السنة، تشارك إيمان محرزي، في الدورة 71 لمسابقة ملكة جمال الكون MISS WORLD في مومباي (الهند) من 18 فيفري إلى 9 مارس 2024، وتشارك أيضا نسرين حفار، في مسابقة  MISS MONDE FRANCOPHONE التي ستقام في أبيدجان (ساحل العاج) من 20 إلى 24 فيفري 2024. وستعلن اللجنة المنظّمة لمسابقة ملكة جمال تونس، عن انطلاق الدورة 2024 لمسابقة ملكة جمال تونس وستعرض برنامجها.


كلمات مفاتيح : ملكة جمال تونس ، مسابقة ملكة جمال



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS