نداءات بضرورة اللقاح ضد فيروس كورونا في ألمانيا

Alerte Covid-19 en Allemagne
Alerte Covid-19 en Allemagne




كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2023-12-02 / مجتمع

ارتفع عدد المصابين بكوفيد-19 في ألمانيا وبالانفلونزا، وجاءت نداءات من جهات صحية بضرورة اللقاح لتخفيف العبء على العيادات الطبية والمشافي.




ويتزايد، هذه الأيام، أعداد المصابين بأمراض الجهاز التنفسي في ألمانيا، مما أدّى إلى إطلاق صيحات فزع من جمعية المستشفيات الألمانية (DKG) مع دعوة السكان إلى اللقاح ضد الأنفلونزا وفيروس كورونا. ولقد كان فصلا الخريف والشتاء في ألمانيا يمثلان تحدياً دائما للمشافي بسبب تزايد حالات أمراض الجهاز التنفسي، إلا أن أصبح انتشار فيروس كورونا يزيد من العبء عليهم، ويخنق الأنظمة الصحية الالمانية، لذا، تأكد ضرورة توزيع اللقاحات على السكان ضد فيروسي كورونا والأنفلونزا حتى لا تنهار المستشفيات والعيادات الطبية الالمانية من تكاثر الحالات.


وتوصي لجنة التطعيم الدائمة (Stiko) باللقاح ضد الأنفلونزا للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 60 عاماً فما فوق، والأشخاص المصابين بأمراض مزمنة من جميع الأعمار، والنساء الحوامل، وكذلك للطواقم الطبية، ونزلاء دور رعاية المسنين. وتوصي اللجنة، في صورة اكتشاف حالة كورونا، بأن يأخذ كل بالغ (18 عاماً فما فوق) 3 جرعات من اللقاح، إن لم يكن قد أصيب بالفيروس وشفي منه 3 مرات. كما توصي ايضا بجرعات معززة، للأشخاص الذين يفوق أعمارهم 60 سنة وكذلك للمرضى المصابين بأمراض مزمنة.


كلمات مفاتيح : كورونا تعود من جديد ، الدعوة للتلقيح ضد فيروس كورونا



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS