ملك ألمانيا يقود متطرفين يمينيين في عمليات إجرمية

Peter Fitzek
Peter Fitzek


كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2023-01-22 / سياسة

تقود المجموعة اليمينية المتطرفة الألمانية Reichsbürger أو مواطنو الرايخ جملة من الأعمال الإجرامية داخل ألمانية قصد الإطاحة بالنظام الحالي.




و ظهرت هذه المجموعة في الثمانينيات وهي جزء من حركة المواطنين السياديين الألمان. ولقد شنت السلطات الألمانية يوم 7 ديسمبر 2022 حملة قمع قامت بها الشرطة الألمانية على مجموعة Reichsbürger أسفرت عن اعتقال 25 شخصًا مرتبطين بالحركة المتطرفة إثر ورود معلومات دقيقة عن تورطهم في مؤامرة انقلابية ضد النظام الألماني الحالي. ومن بين المعتقلين: روديجر فون ب. ، ضابط سابق في الجيش الألماني ويبلغ من العمر 69 عامًا ، هنري الثالث عشر ، الأمير رويس ، أرستقراطي يبلغ من العمر 71 عامًا ، وبيرجيت مالساك وينكمان ، قاضية سابقة وعضوة برلمانية تبلغ من العمر 58 عامًا عن حزب البديل اليميني المتطرف من أجل ألمانيا (AfD). ولقد سبق وإن قتل أحد أعضاء هذه المجموعة المتطرفة في أكتوبر 2016 ، ضابط شرطة وجرح ثلاثة آخرين جاؤوا لاعتقاله في منزله حيث كان يخزن بشكل غير قانوني حوالي ثلاثين قطعة سلاح. وتعد مجموعة Reichsbürger بما يزيد قليلاً عن 20 ألف ناشط يعارضون شرعية جمهورية ألمانيا الفيدرالية وكذلك وجودها القانوني. كما يتفقون على أن ألمانيا لا تزال تحكمها القيادة العليا للقوات المتحالفة (SHAEF) التي تم حلها في سنة 1945 ، بعد شهرين من استسلام الرايخ الثالث لآدولف هتلر. ويتجاهر مجموعة Reichsbürger بالراية الأسود والأبيض والأحمر التابعة للإمبراطورية الألمانية التابعة لما قبل النظام النازي ، والتي تعد رموزه محظورة اليوم في ألمانيا.



ومن أبرز الشخصيات في حركة الرايخسبورج بيتر فيتسيك ، الناشط الذي نصب نفسه ملك ألمانيا ومدعوم بشكل خاص من قبل مايكل بالويج ، مؤسس حركة الاحتجاج والتآمر Querdenken. ووفقًا لمواطني الرايخ ، ومجلس وزرائه ، والبرلمان ، والنظام القانوني وقوى النظام فهم دمى الخارج ، يتم توجيههم عن بُعد. وغالبًا ما يتم التلاعب بـ حكومة الظل هذه من قبل الماسونيين أو اليهود أو حتى من قبل المتنورين illuminati. وغالبًا ما تكون معاداتهم للسامية وإنكار الهولوكوست جزءًا من أيدولوجياتهم ومرسخة كذلك في خطاباتهم نظريات المؤامرة.



كلمات مفاتيح : انقلاب في ألمانيا ، متطرفين مجرمين



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies