معهد باستور ينظم أكاديمية الطب الدقيق

Institut Pasteur de Tunis
Institut Pasteur de Tunis


كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2023-06-09 / مجتمع

في جزء من الأنشطة التدريبية لمشروع PerMediNA (الطب الدقيق في شمال أفريقيا)، ينظم معهد باستور تونس من 12 إلى 23 جويلية 2023، أكاديمية الطب الدقيق.




وتضم أكاديمية الطب الدقيق سلسلة من المؤتمرات، موائد مستديرة وجلسات تفاعلية يقودها خبراء معترف بهم في مجال الطب الدقيق تشمل مواضيع يتم تناولها في علم الجينوم وتحليل البيانات الضخمة والبنوك الحيوية وتقنيات التسلسل والتجارب السريرية وما قبل السريرية والجينوميات الوظيفية والأخلاقيات البيوطبية وتنفيذ الطب الدقيق.



وتنقسم هذه الأكاديمية إلى ثلاثة أقسام رئيسية من 12 إلى 17 جويلية 2023 في جزء نظري، مقسم إلى 4 وحدات رئيسية تجمع الخبراء الذين سيتبادلون معارفهم مع المشاركين في أكاديمية الطب الدقيق لمشروع PerMediNA ويناقشون أحدث التطورات حيث ستكون تدخلات الخبراء مسجلة على قناة اليوتيوب و شبكات التواصل الاجتماعي لمعهد باستور تونس ومشروع PerMediNA. ومن 21 إلى 22 جويلية 2023، سيكون جزء مخصص للمشاركين من المؤسسات الشريكة لمشروع PerMediNA ويستهدف بشكل أساسي الأطباء وعلماء الأورام وعلماء الوراثة وعلماء الأحياء الجزيئية، وهي فرصة فريدة لهم لتعميق معرفتهم باجتماعات الاستشارات الجزيئية متعددة التخصصات (RCP). أما من يوم 21 إلى يوم 23 جويلية 2023، سيتولى معهد باستور تونس احتضان الجلسة المخصصة للمشاركين من المؤسسات الشريكة في مشروع PerMediNA ممن لديهم معرفة بالجينوم والمعلوماتية الحيوية. وستتاح للمشاركين الفرصة لتعميق مهاراتهم في تحليل البيانات الجينومية والنسخية من خلال التدريبات العملية (التدريب العملي) والدورات المتخصصة ودراسات الحالة العملية.



كلمات مفاتيح : مائدة مستديرة ، معهد باستور



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies