معرض ماركا يتأهب للنسخة 20

marca bologna fiera
marca bologna fiera




كتب : حنان صقر / تونس - المساء / 2024-01-11 / اقتصاد

يقترب موعد النسخة العشرين من المعرض الدولي الإيطالي ماركا المقرر عقده يومي 16 و 17 جانفي 2024 بقصر المعارض في المدينة الايطالية بولونيا بالتعاون مع ADM - Associazione Distribuzione Moderna وبرعاية منطقة إميليا رومانيا والغرفة التجارية لمدينة بولونيا، وهو الحدث الوحيد في إيطاليا المخصص بالكامل للمنتجات الغذائية وغير الغذائية ذات العلامات التجارية الخاصة.




وسيسجل الحدث أرقاما قياسية في هذه النسخة العشرين من معرض ماركا، حيث سيشهد الواقع، زيادة في المساحة قدرها 26٪ مقارنة بالعام الماضي لإحتواء أكثر من 1100 عارض موزعين على 7 أجنحة على مساحة سطحية تبلغ 26 ألف متر مربع.


وتلعب المواد الغذائية في معرض ماركا، دورا مهما حيث يعرض أكثر من 800 شركة منتوج جديد وعصري. كما تؤكد المواد غير الغذائية حضورها كقطاع يحظى بإهتمام في تصاعد، مع مشاركة 200 عارض. كما سيكون في منطقة التكنولوجيا، سلة من المعروضات من منتجات الرعاية المنزلية والعناية الشخصية وغيرها.. بحضور حوالي 100 عارض. وستشارك وزارة الزراعة والسيادة الغذائية والغابات الإيطالية في معرض ماركا معززة بحضور الغرفة التجارية لمدينة بولونيا حيث سيضم جناحهما 10 شركات محلية.


كلمات مفاتيح : معرض ماركا في بولونيا ، شركات غذائية تعرض في إيطاليا



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS