معرض عالمي لمصنعي المواد المركبة في باريس

JEC World
JEC World




كتب : حنان صقر / تونس - المساء / 2024-01-25 / اقتصاد

تحتضن مدينة باريس بقصر المعارض بضاحية Villepinte حدث دولي تحت عنوان JEC World، وذلك أيام 5 إلى 7 مارس 2024، حيث سيكون هذا الموعد العالمي فرصة لاكتشاف ما يقدمه المصنعين في المواد المركبة.




ويجمع المعرض التجاري JEC World كل مصنعي العالم في المواد المركبة، سيضم حضور حوالي 1300 علامة تجارية - شركات أجنبية وفرنسية - بعلاقة بالفضاء وبصناعة السيارات وصناعة القوارب البحرية والمعدات الرياضية… ويعد معرض JEC World فرصة لاجتماعات مهنية في موقع واحد، حيث يمكن التعرف على كل المنتجات الجديدة في عالم المواد المركبة، والتواصل مباشرة مع المصنعين. ومن المنتوجات التي ستعرض في JEC World الشبكات البلاستيكية، والراتنجات البلاستيكية الحرارية، والمواد اللاصقة، والمواد المضافة.. ووفقاً للمنظمين، فإنه من المتوقع أن يشارك أكثر من 1300 عارض (أكثر من 8٪ مقارنة بسنة 2023)، مع مشاركة 116 وافدًا جديدًا، ومن المنتظر أن يزور المعرض 43500 زائر. ولقد تخصص، لهذه السنة، 76 ألف متر مربع كمساحة إجمالية للمعرض. ومن بين العارضين، يشارك كبار الصناعيين، مثل 3M، وAirbus، وDaher، وHexcel، وMitsubishi، وOwens Corning، وPorchers Industries، وSGL Technologies، وSolvay، وTeijin Carbon، وToray Advanced Composites.


ولقد أعلن المنظمون عن مشاركة على ما لا يقل عن 49 دولة، ستقدم منتوجها في 27 جناحاً دولياً أين سيكون المنتوج الألماني والنمساوي والبلجيكي والصيني والكوري الجنوبي والأمريكي والإسباني والإيطالي والهولندي والانجليزي والسويسري والتركي معروض للعموم. وستشهد هذه النسخة الجديدة، مشاركة دول عارضة جديدة مثل كندا ومصر وجورجيا وصربيا، وهو ما يعكس مدى حماس واهتمام المصنعين الدوليين بمعرض JEC World. ومن المتوقع أن يفوق عدد الزوار 43 ألف، حيث سيكتشف كل زائر، البرامج الخاصة بتحديات الصناعات، ويلمس على أرض الواقع الابتكارات المعروضة، لا سيما في مجالات طاقة الرياح والطيران والنقل. كما ينظم معرض JEC World، مسابقات JEC Startup Booster مع توزيع جوائز لأحسن الابتكارات وذلك بغاية أن يتيح للزوار تبادل الأفكار والمشاركة في اكتشاف الأسواق الناشئة في قطاع المواد المركبة. وسيتم أيضًا عرض العديد من الآلات والمنتجات، مع بث عروض توضيحية واسعة النطاق. وبالنسبة لصناع القرار، فلقد خصص معرض JEC World فضاءا خاصا لعقد الاجتماعات، ومن المنتظر، أن يعقد في نسخة هذه السنة، حوالي 8 آلاف اجتماع. ومع JEC World، تضرب باريس هذه السنة موعدا جديدا كعاصمة المركبات والمواد المتقدمة، وذلك لمدة أسبوع، لأن جمعية تطوير المواد وهندسة العمليات تعقد قمتها Sampe Europe 2024 يوم 4 مارس 2024 قبل يوم من افتتاح JEC World.


كلمات مفاتيح : باريس تحتضن معرض JEC World ، ابتكارات في المواد المركبة



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS