مشروع لترويج الأنشطة التصديرية نحو أسواق جنوب الصحراء

We Raise
We Raise


كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2023-03-18 / اقتصاد

يستأنف مشروع PEMAII أو مشروع ترويج التصدير نحو أسواق جديدة في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى نشاطه بتكليف من الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية.




ويهدف مشروع PEMAII لترويج التصدير إلى أسواق جديدة في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى ودعم رائدات الأعمال التونسيات في أنشطتهن التصديرية ، بالتعاون الوثيق مع مركز النهوض بالصادرات (CEPEX) والغرفة الوطنية للمرأة رائدات الأعمال (CNFCE). وبهذه المناسبة ينظم المبادرون في مشروع PEMAII مع شركائهم احتفالا بيوم الإطلاق وذلك يوم 17 مارس 2023 في تونس بحضور وزارة التجارة وتنمية الصادرات ، ووزارة الأسرة والمرأة والطفل وكبار السن ، ومركز النهوض بالصادرات (CEPEX) ، والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والحرف اليدوية (UTICA) والعديد من الممثلين الآخرين لمنظومة ريادة الأعمال التونسية بالإضافة إلى السفارة الألمانية.



ويكون الغرض من هذا الاجتماع الإعلان عن إنشاء 4 مجامع للشركات التونسية التي تديرها نساء و الاحتفال رسميًا بالتوقيع على قانونها الرسمي . وتهم مجامع التصدير أربعة قطاعات: الفلاحة والصناعات الغذائية والصناعات التقليدية ومستحضرات التجميل وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات.



كلمات مفاتيح : أسواق جديدة في أفريقيا جنوب الصحراء ، رائدات الأعمال



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies