كيليان مبابي في الجزائر خلال هذه الصائفة

Kilian Mbappe sera en Algerie cet ete
Kilian Mbappe sera en Algerie cet ete




كتب : شكري بن حسين / تونس - المساء / 2024-05-07 / رياضة

قبل أن يغادر باريس سان جرمان، يبرمج كيليان مبابي، نجم كرم القدم في فرنسا، من الآن أشغاله الصيفية، ولقد صرح مؤخرا أنه يعدّ لقضاء بعض الأيام في الجزائر.




وصرح بطل نادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، 25 سنة، عن برنامجه الصيفي، وعن زيارة محتملة للجزائر، حيث ستقع إبان إلتزاماته مع الديكة في البطولة الأوروبية 2024. وبحسب ما تدور من أخبار حول تحوله إلى الجزائر، فإن مبابي سينجز مجموعة من المشاريع الخيرية، في جهة بجاية، مسقط رأس والدته، فايزة العماري، مع العلم أنه قام بانجاز نفس مشاريع خيرية السنة الماضية في الكاميرون، بلد أصول والده.


وتحدَّث مبابي كيليان عن برنامجه في الجزائر في حوار مع موقع بروت، المختصّ في نشر الفيديوهات. وصرح فيه عن التخطيط لبرنامج في الجزائر يخص انجاز مجموعة من المشاريع الخيرية، إلا أن في الوقت الحالي تنغمس مجهوداته في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وتتطلب منه طاقة كبيرة وكثيرا من التركيز. وقد يعلم الجميع في أقرب وقت بكل تفاصيل الزيارة. وقد يكون الضيف على الجزائر مبجلا ومشوقا ومثيراً للإهتمام في الشارع الجزائري وكل جمهور كرة القدم. وقد أضاف أن مشروعه لا يقتصر للجزائر فقط بل كذلك في دول مجاورة.


كلمات مفاتيح : مبابي في الجزائر ، مشاريع خيرية في الجزائر



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies