كيف نحافظ على الفراولة لمدة أطول ؟

conserver la fraise astuce grand mere
conserver la fraise astuce grand mere


كتب : شكري بن حسين / تونس - المساء / 2024-05-27 / مجتمع

جداتنا تعرف ذلك جيدًا، للحفاظ على الفراولة لفترة أطول، ما عليك سوى إستخدام هذا المنتج من الخزانة إذا كنا نحب الفراولة، فلا يزال يتعين علينا أن ندرك أنها فاكهة هشة بشكل خاص.وللإستمتاع بهذه المتعة البسيطة لفترة أطول، نكشف لك عن نصيحة تنتقل من جيل إلى جيل.




موسم الفراولة على قدم وساق، وعلى الرغم من أن طعمها لا يقاوم، إلا أن جلدها الرقيق يجعلها هشة للغاية. عادة ما يتم الإحتفاظ بهذه الثمار الحمراء الصغيرة لمدة يومين إلى ثلاثة أيام كحد أقصى. ولحسن الحظ، فإن جداتنا لديهن أكثر من خدعة واحدة. هذا هو سرهم للحفاظ على الفراولة لفترة أطول. لتخزين الفراولة بشكل صحيح، يجب عليك بالفعل إتباع بعض التوصيات الأساسية. إذا كنت معتاداً على تخزينها في الثلاجة، تجنب ذلك قدر الإمكان. وعلى عكس ما قد يعتقده المرء، فإن البرد والفراولة لا يجتمعان بشكل جيد. وللحفاظ على جميع نكهاتها، من الأفضل وضعها في مكان جاف وبارد. بالطبع، إذا لم يكن لديك خيار، وإذا كنت لا تخطط لتناولها خلال النهار، قم بتخزين الفراولة في درج الخضار عن طريق وضع قطعة من المناشف الورقية تحتها وعلى الفاكهة لإمتصاص الرطوبة. أيضًا، لا تقم بإزالة جذعها بمجرد شرائها أو قطفها، لأن ذلك يعرضك لخطر تحولها إلى اللون البني وفقدان مذاقها قبل الأوان. لا تتردد أيضًا في فحص الفراولة بشكل متكرر والتخلص من أي علامات تظهر عليها العلامات الأولى للعفن ومع ذلك، فإن تطبيق هذه النصائح حرفيًا ليس كافيًا دائمًا، وقد فهمت جداتنا ذلك جيدًا.



ومن خلال الاتصال بحليف يومي ستتمكن من الاحتفاظ بالفراولة لفترة أطول. بفضل خصائصه المضادة للفطريات والبكتيريا والمطهرة، يضمن الخل الأبيض الحفاظ بشكل أفضل على فاكهة الربيع الحمراء الرمزية. قم بإعداد الخليط في وعاء كبير مملوء بثلاثة أجزاء من الماء إلى جزء واحد من الخل الأبيض. ثم إترك الفراولة تنقع لمدة 10 دقائق تقريبًا للقضاء على أكبر قدر ممكن من البكتيريا وبالتالي منع العفن. ثم إشطفها بالماء النظيف لإزالة الخل، وهذا كل شيء. كل ما عليك فعله هو تجفيفها وتخزينها في درج الخضار أو في مكان جاف وبارد، ويفضل أن يكون ذلك في حاوية محكمة الإغلاق. بهذه الطريقة، ستتمكن من الاستمتاع بالفراولة لفترة أطول، مما يقلل من خطر إتلاف هذه الفاكهة الصغيرة الهشة بقدر ما هي لذيذة. أنت الآن جاهز للإحتفاظ بالفراولة لفترة أطول، على الرغم من أننا نعلم أننا نادراً ما ننتظر عدة أيام لإلتهام كمية كبيرة من هذه الفاكهة الحمراء المحبوبة.



كلمات مفاتيح : خزن الفراولة ، أسرار الجدات



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies