كارفور يحصد جائزة أفضل خدمة للحرفاء 2024

Carrefour Tunisie elu meilleur service client
Carrefour Tunisie elu meilleur service client




كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2024-01-03 / اقتصاد

فازت العلامة التجارية كارفور تونس، وتديرها الشّركة التونسيّة أوليس للتوزيع UHD التّابعة للمجمع التّونسي أوتيك UTIC، بجائزة الأفضل في خدمة الحرفاء لسنة 2024 في قطاع المساحات التجارية.




ويعكس التتويج الرّابع، مدى التزام علامة كارفور أمام حرفائها الأعزاء ورغبتها لخدمتهم بشكل جيّد وبانتظام. كما تحرص كارفور تونس، دائما، عبر مختلف مغازاتها وشبكتها التّجاريّة، على الوفاء بخدماتها لتلبية حاجيات الحرفاء وربط صلة متينة معهم، حيث يعمل مركز الاتصال التابع لكارفور تونس يوميّا، من السّاعة 9 صباحا إلى السّاعة 9 ليلا، للإجابة على كافة التساؤلات.


ويقدّم موقع https://carrefour.tn حضور على شبكة الانترنت أين يوفر خدمات متنوعة وإرشادات إضافية للحرفاء. كما يمكن التواصل الدّائم مع كارفور عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مثل الفايسبوك والانستغرام وذلك بغاية الحفاظ على مستوى عال من الجودة في التّعامل مع حرفاء كارفور. وتلتزم علامة كارفور لبذل، ما تقدر عليه من جهد، لحماية قفة المواطن ولمواصلة دعم الاقتصاد المحلي وخلق فرص العمل في الاقتصاد التونسي. وتشكر جميع حرفائها على ولائهم وثقتهم، وتعدهم بمزيد التألّق نحو الأفضل وتحسين جودة الخدمات في السّنوات القادمة.


كلمات مفاتيح : كارفور تونس تحصد جائزة ، جائزة خدمة الحرفاء 2024



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS