كارفور تونس يضع مجلته الإشهاريّة على واتساب

Carrefour distribuera son catalogue a travers WhatsApp
Carrefour distribuera son catalogue a travers WhatsApp


كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2024-05-23 / اقتصاد

أعلن كارفور تونس عن إطلاق خدمة جديدة تتمثل في إرسال المجلاّت الإشهاريّة عبر واتساب WhatsApp، كخدمة في إطار سعيه المستمرّ نحو الحداثة.




هذه البادرة ستعزّز الحضور الرقمي للعلامة التّجارية على شبكات التّواصل الاجتماعيّ، وبفضلها يبسّط كارفور تونس مواكبة التّخفيضات الموجهة للحرفاء وبالتلي يتخلص الحريف من عبء انتظار توزيع النسخة الورقيّة أو البحث عنها في صناديق البريد. وسيتلقى جميع حرفاء كارفور، على الفور، إشعارا عبر واتساب للمجلة الإشهاريّة إبان إصدارها ويمكنهم بالتّالي مشاهدة أحدث العروض على الهواتف الذكيّة. ويقع التّسجيل في الخدمة بطريقة سهلة للغاية، ويكفي مسح رمز QR الموجود عند مداخل المغازات أو إرسال رسالة واتساب إلى الرقم 248 248 97 أو ببساطة الضّغط هنا ليتمتّع الحريف، بمرونة كاملة، في الإشتراك في المجلاّت الإشهاريّة الإلكترونية التي يختارها، سواء كانت تلك الخاصّة بالمغازات الكبرى كارفور أو مغازات كارفور ماركت أو مغازات كارفور إكسبراس، وليقع تصفحها عبر تطبيقة واتساب WhatsApp. ويمكن للحريف تغيير إختياره في أيّ وقت يريده.



هذه الخدمة الجديدة تعكس التزام كارفور تونس باستخدام التّكنولوجيا الحديثة لتلبية رغبات الحرفاء وتحسين تجربة تسوّقهم، وتقديم بديل صديق للبيئة وفعّال مقارنة بالمجلاّت الإشهاريّة الورقيّة، وهو ما يمثل أيضا خطوة مستحسنة نحو التّنمية المستدامة.



كلمات مفاتيح : كارفور يوزع مجلته عبر خدمة واتساب ، نسخية إلكترونية لمجلة كارفور



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies