قريبا اللاعب الدولي كاكا في نهائي دوري أبطال أوروبا

kaka ambassadeur OPPO
kaka ambassadeur OPPO




كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2023-05-26 / رياضة

في إطار برنامج شراكة مع الاتّحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA ، أعلنت علامة OPPO عن تعيين ممثل لها كسفير للعلامة عبر العالم .




ولقد تحصل اللاعب كاكا من الفيفا لقب أحسن لاعب في العالم وتحصل كذلك على لقب الكرة الذهبيّة لدوري أبطال أوروبا UEFA وكأس العالم للفيفا لكرة القدم إلى جانب عدّة ألقاب أخرى. ويكون بالتالي اللاعب كاكا رمزا لكرة القدم العالميّة والأكثر تتويجا في عصره، سواء على مستوى الأندية أو على المستوى الدّولي. ومع علامة OPPO سيعود اللاعب كاكا إلى ملعب أتاتورك الأولمبيّ أين سيظهر خلال نهائيّ دوري أبطال أوروبا 2023 الذي سيقام بإسطنبول حيث سيمتع الجماهير بالذكريات الكروية المجيدة.


ومع انضمام كاكا إلى فريق OPPO هذه السنة، تتوقع OPPO التواصل والتفاعل مع الجماهير الكروية في العالم أجمع، ومن خلالها تهدف OPPO إلى إلهام الجمهور وإمتاعه بتجربة استثنائية مع تقاسم أفضل اللّحظات التاريخيّة لمباريات كرة القدم. ولقد صرح اللاعب كاكا أنه معجبا كثيرا بالتكنولوجيا، وتسعده فرصة الشّراكة مع علامة رائدة في مجال التكنولوجيا العالميّة. وسيسافر السّفير الدوليّ لعلامة OPPO اللاعب كاكا إلى جاكرتا بإندونيسيا يوم 3 جوان ثمّ إلى الصّين يوم 5 جوان للمشاركة في سلسلة من أنشطة تنظمها علامة OPPO. ومن بعدها سيتحول إلى إسطنبول للحضور في نهائيّ دوري أبطال أوروبا 2023 أين سيلتقي المشجّعين من جميع أنحاء العالم في جناح OPPO بملعب أتاتورك الأولمبيّ. وسيتخلد الحدث بصور تلطقت بجودة عالية باستعمال هواتف OPPO Find N2 Flip و Find X6 Pro.


كلمات مفاتيح : دوري أبطال أوروبا ، علامة OPPO



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS