فرنسا: مقتل جزائري طعنا بسكين بسبب تناوله جعة يوم العيد

le policier francais met fin a la fuite du malfaiteur
le policier francais met fin a la fuite du malfaiteur




كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2024-04-11 / مجتمع

هاجم عشريني يرتدي جلبابا، يبدو عليه أنه من أصل أفغاني، جزائريان يوم العيد في مدينة بوردو الفرنسية بسبب تناولهما مشروبات كحولية، وقتل أحدهما بطعنتين على مستوى الصدر سلبت له الحياة على الفور.




وكان منفذ العملية يلقي اللوم على كل من يعترضه في شوارع مدينة بوردو ولمن يحتسي المشوربات الكحولية يوم العيد، قبل أن يتوقف أمام الجزائريان الذين تبادلوا معه اللكمات أمام مسمع ومرأى الجميع. لكن أصبح المشهد دمويا عندما إنحنى فيه الأفغاني لطعن أحد الجزائريين الذي طاح على الأرض فقتله. ولقد دون بعض الشهود العيان فيديوات تم نشرها على منصات التواصل الاجتماعي أين يمكن سماع صراخ: توقف! وإثر العملية، لاذ الأفغاني بالفرار لكن تصدّ له أعوان الشرطة وفتحوا النار عليه، مما أدى إلى إصابته بجروح قاتلة.


ويظهر في مقطع فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي المشهد بالتفصيل، حيث يصوب ضابط الشرطة فينهار الأفغاني ويتدحرج بضع خطوات قبل أن ينزلق على الأرض. ولقد هرولت الشرطة العلمية نحو مسرح الجريمة لتحليل ملابسات الجريمة بالتفصيل وبقيت إلى حوالي الساعة 11 مساءً، بينما كان الناس في الحانات المحيطة يشاهدون نهاية مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا. وتبلغ الضحية المقتولة الجزائرية، من العمر 36 عاما وأصيب بضربة قاتلة في الحلق، أما الضحية الثانية، وهي من نفس الجنسية، وتبلغ من العمر نحو عشرين عاما، فلقد أصيب بجروح خطيرة. وبحسب المدعي العام، فإن المسار الإرهابي لهذه الجريمة تم استبعاده في الوقت الحالي.


كلمات مفاتيح : جريمة بشعة يوم العيد في فرنسا ، جزائري يُقتل في فرنسا



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies