علامة هواوي تعد بأفق جديدة مع تكنولوجيا 5.5G

Huawei se demarque de la 5G
Huawei se demarque de la 5G




كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2024-02-28 / اقتصاد

خلال المؤتمر العالمي للجوال 2024 الذي انعقد في برشلونة، كان ارتكاز إهتمام علامة هواوي على تكنولوجيا ما بعد 5G مع استعراض إمكانيات شبكات الجيل الخامس المطوّرة 5.5G.




وعلى مدار السنوات الخمس الماضية، تمكنت علامة هواوي من جذب 1.5 مليار مستخدم حول العالم، وبالمقارنة، استغرق لها تسع سنوات لتحقيق نفس هذا الإنجاز مع الجيل الرابع 4G. ولقد بلغ استغلال شبكات الجيل الخامس 5G عند هواوي بنسبة 20‏% من المشتركين في خدمات المحمول حول العالم. وبهذه الأرقام المشجعة، تنطلق هواوي في تشغيل شبكات الجيل الخامس المطوّرة 5.5G خلال هذه السنة وهو ما سيمكن من توفير إمكانيات إضافية للمستخدمين وللتطبيقات بقدرات جديدة. ولقد أثبت مستخدمو الهواتف المحمولة استعدادهم لدفع مقابل للتحصل على ترقيات تُحسّن تجربتهم في حال توفر لهم الربط الجديد مع شبكات الاتصالات. ولقد نشرت بعض شركات الاتصالات في الشرق الأوسط مثل شبكات Massive MIMO، وساهمت التجربة المثالية التي توفرها هذه الشبكات في نجاح طرح خدمات الوصول اللاسلكي الثابت باستخدام شبكات 5G، كما أطلقت إحدى شركات الاتصالات في تايلاند مؤخرًا وظيفة إضافية باسم تعزيز سرعة الجيل الخامس ‏5G Boost Mode، وتسمح للمشتركين باختيار درجات سرعة مختلفة لتتناسب بشكلٍ أفضل مع احتياجات المستخدم.


وتحظى الخدمات الجديدة مثل المكالمات الجديدة New Calling والهواتف السحابية والتقنيات ثلاثية الأبعاد بدون نظارات باهتمام متزايد في العالم. كما يبدي المستخدمون استعدادًا واضحا لدفع مقابل خدمات توفر تجارب اللايف، مثل المطالبات التأمينية للسيارات في خطوة واحدة.


كلمات مفاتيح : هواتف جوالة الجيل الخامس ، تكنولوجيا 5.5G



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS