علامة أوبو تقدم النظام الذكي المحسّن

OPPO Developers Conference 2023
OPPO Developers Conference 2023




كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2023-11-21 / اقتصاد

أطلقت OPPO مؤتمرها السّنوي للمطوّرين ODC23 في 16 نوفمبر 2023 وكشفت بالمناسبة عن نظامها الذكيّ المحسّن متعدّد المنصّات Pantanal وعن نموذجها اللّغوي الكبير AndesGPT وذلك في إطار تعزيز نظام التّشغيل ColorOS 14، بالإضافة إلى إعلانها عن منظومة مفتوحة للمطوّرين العالميّين وآخر الابتكارات من OPPO Health.




ومنذ إصداره الأوّل سنة 2013، يواصل نظام التّشغيل OPPO ColorOS تقديم تجارب ذكيّة للمستخدمين يعكس التزام العلامة بالابتكار واستثمارها في التّكنولوجيا. وبمناسبة الذّكرى السّنويّة العاشرة لتأسيسه، يمنح النّظام المحسّن ColorOS 14 مجموعة متنوّعة من التّجارب التّفاعليّة الذكيّة الجديدة متعدّدة المنصّات من Pantanal مع نموذج لغويّ كبير AndesGPT في نسخته الصّينيّة. وبفضل تقنيات Pantanal المحسّنة، يوفّر ColorOS 14 عدّة خدمات شاملة، مثل خدمات السّياحة الذكيّة الّتي تغطّي حجوزات الفنادق وتوصيات السّفر والأدلّة السّياحيّة بالصّين. ومع المساعد الذكيّ AndesGPT الّذي طوّرته OPPO، تلقّى Breeno ترقيات شاملة، إذ يغطّي هذا الأخير اليوم أكثر من 400 إعدادا متقدّما للنّظام المستخدم مع محادثات طبيعيّة أكثر سلاسة، ويمكنه أيضا إنشاء محتوى عبر الذّكاء الاصطناعيّ وإدارة الجدول الزّمنيّ وغير ذلك من الوظائف. وكشفت OPPO رسميّا خلال مؤتمر المطوّرين ODC23 عن نموذجها اللّغوي الكبير AndesGPT الذي تمّ إنشاؤه ذاتيّا وهو يركّز قدراته الأساسيّة على المعرفة والذّاكرة والأدوات والإبداع، مع الاعتماد على ثلاث خصائص تقنيّة رئيسيّة: تعزيز الحوار والتّخصيص والتّعاون السّحابيّ بين الأجهزة. وإلى جانب Breeno، قدّم AndesGPT إمكانيّات جديدة إلى Pantanal من خلال تقنيات الذّكاء الاصطناعيّ التي تمكّن من فهم أكثر دقّة لنوايا المستخدم وسياق تعامله وتفاعلاته، ممّا سيوفّر تجارب متقدّمة لمستخدمي أجهزة OPPO عبر العالم. تجارب ذكيّة في أنظمة التّشغيل وأنشأت OPPO شراكات ذات صلة بالذّكاء الاصطناعيّ مع أكثر من 45 مؤسّسة رئيسيّة في الصّين وخارجها. وفي المستقبل، ستطلق OPPO منصّة مفتوحة للذّكاء الاصطناعيّ لدعم المطوّرين العالميّين. ولتعزيز قدرات المطوّرين العالميّين، تواصل OPPO دمج وتوفير برمجيّاتها وأجهزتها وخدماتها لشبكتها من المطوّرين العالميّين وهي تتعامل حاليّا مع قرابة 320.000 مطوّر و750.000 مبدع لخدمة 600 مليون مستخدم حول العالم. وأشارت OPPO أنّها ستركّز على تعزيز قدراتهم في مجال التّطبيقات وخدمات المحتوى والخدمات العالميّة، في إطار منظومة مفتوحة، إلى جانب العمل مع الشّركاء لتوفير تجارب أكثر ذكاء وملاءمة لتطلّعات المستخدمين.


وتوفّر خدماتOPPO مزيدا من فرص النّمو لمطوّري التّطبيقات والمحتوى وقدرات أكثر انفتاحا. ويغطّي سوق تطبيقات OPPO حاليّا أكثر من 100 دولة ومنطقة، بما في ذلك المناطق الرئيسيّة في جنوب شرق آسيا وأوروبا وروسيا. كما توفّر OPPO للمطوّرين المزيد من السيناريوهات والتنسيق من أجل محتوى أكثر ثراء ومرونة واستهدافا. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت OPPO أنّها ستخصّص 2 مليار يوان صينيّ من الموارد لخطة Gravity الخاصّة بها سنة 2024 لمساعدة المطوّرين على بناء منظومة ملائمة للابتكار والتطوير، وهي ترحّب بالمطوّرين الجدد الرّاغبين في الانضمام لمبادراتها. ولمراقبة صحّة الأفراد والعائلات، تواصل OPPO تعزيز ابتكاراتها في مجال تكنولوجيا الصحّة، طبقا لشعارها التكنولوجيا من أجل الإنسانية والسّعادة للعالم، حيث قامت بتطوير مجموعة متنوّعة من التّقنيات المتعلّقة بالرّياضة واللّياقة البدنيّة ومراقبة القلب والأوعية الدمويّة وصحّة النّوم على أجهزتها المختلفة من هواتف ذكيّة وساعات ذكيّة وغيرها من المنتوجات. وأعلنت OPPO أيضا عن أحدث التطوّرات في تطبيقاتها البحثيّة، مثل التدريبات من أجل حياة صحيّة، وأبحاث الصحّة المعرفيّة وأبحاث صحّة القلب والأوعية الدمويّة وأبحاث صحّة النوم. وخلال مؤتمر المطوّرين ODC23، أعلنت OPPO أيضا عن تحديثات لخوارزميّة Sense الّتي طوّرتها بنفسها والّتي تتميّز بابتكارات جديدة في مجال المراقبة والمتابعة الصحيّة بانتظام في اللّيل والنّهار. واستنادا إلى التّقنيات والمشاريع البحثيّة الحديثة، تأمل OPPO أن تصبح أجهزتها شريكا أساسيّا في تحسين صحّة الأفراد والعائلات.


كلمات مفاتيح : مؤتمر المطوّرين ODC23 ، OPPO تعزز ابتكاراتها التكنولوجية



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS