علامة أوبو تعرض هاتف جديد Find X7 Ultra

OPPO Find X7 Ultra
OPPO Find X7 Ultra




كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2024-01-12 / اقتصاد

كشفت OPPO، عن الهاتف الذكيّ الجديد OPPO Find X7 Ultra الذي يجمع بين التطوّرات الأخيرة في أجهزة الكاميرا ومحرّك صور رائد HyperTone إضافة إلى تقنيات محسّنة للتّصوير الحسابيّ والضّبط الاحترافي مع Hasselblad ممّا يجعل منه منتوجا رائدا لا مثيل له.




وسيغيّر هاتف Find X7 Ultra، إلى الأبد، الطّريقة التي يلتقط بها النّاس الصّور، لإنّه يزيل القيود ويطلق العنان للإبداع. وبفضل محرّك الصّور وشراكة أوبو مع Hasselblad، يقدّم الهاتف مزايا غير مسبوقة للتّصوير كشكل فنّي. كما أن التّصميم المميّز والتقنيات الاستثنائيّة تجعل منه جهازا ثوريّا. ويطلق هاتف Find X7 Ultra نظام كاميرا HyperTone مع كاميرا رئيسيّة رباعيّة ومحرّك صور. وهو يتضمّن أربع كاميرات بدقة 50 ميجابكسل مزوّدة بمستشعرات كبيرة، اثنتان منها عبارة عن كاميرات تكبير بيريسكوب، تغلق فجوة التّكبير والتّصغير بين الأطوال البؤرية البصريّة بشكل لم يسبق له مثيل على الهاتف الذكيّ. الكاميرا فائقة الاتّساع لهذا الهاتف هي أوّل كاميرا تحتوى على مستشعر Sony LYT-900 المتطوّر مقاس 1 بوصة من الجيل الثاني صنع خصيصا للأجهزة المحمولة وهو أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من سابقيه، ممّا يجعل التّصوير الحسابي ممكنا. ويمكن كذلك من أخذ صور مذهلة مليئة بالتّفاصيل الطبيعيّة ذات خصائص فنيّة ودقة عالية.


ويعد Find X7 Ultra أوّل هاتف مزوّد بكاميرات منظار مزدوجة بيريسكوب، تحتوي كلّ منها على أجهزة استشعار متطوّرة بخصائص متعدّدة للتكبير والتّصغير وتحديد الجزئيّات. وهو ما يسمح بالتقاط صور للمناظر الطبيعية واسعة النّطاق أو صور مقرّبة عن بعد بوضوح رائع. ويقدّم الهاتف أربعة تطوّرات رئيسيّة في نظام الكاميرا التي ستغيّر قواعد التّصوير بالهواتف الذكية كمحرّك الصور HyperTone الذي يحمي سلامة الصور ويحافظ على خاصيّات الضّوء والظّلال والدّرجات اللونيّة والمظاهر الطبيعيّة، والتّكبير دون انقطاع بفضل النّطاق البصري للكاميرا الرئيسيّة الرباعيّة مع إمكانية التّكبير والتّصغير المعزّزة بالذّكاء الاصطناعي، وصور البورتريه ذات الدقة العالية ويحافظ بالتالي على لون البشرة أو الشّعر أو الميزات الأخرى، بينما يلتقط الأجزاء الصّغرى على مسافة تصل إلى تسعة أمتار، وضع Hasselblad Master Mode لتعزيز الجودة الفنيّة والمهنيّة للتصوير من خلال الوضع الرئيسيّ Master Mode، بالإضافة إلى جميع عناصر التحكم المتقدمة بما في ذلك سرعة الغلق والتّركيز وتوازن اللّون الأبيض والتحكّم في التباينات والحدّة وتصغير الصور JPEG، مع التقاط صور RAW بدقة 50 ميجابكسل والتي توفّر كل ميزات فوائد التصوير الحاسوبي. ولقد اتّجهت OPPO في هاتفها الجديد إلى اعتماد ثلاثة ألوان استثنائية: الأزرق المحيطي والبنّي الداكن والأسود الخاصّ معزز بشاشة QHD+ وبتقنية LTPO 1-120 هرتز للحصول على مرئيات سلسة وجودة مذهلة. ويمكنك بث ما يصل إلى 1600 شمعة في الهواء الطلق وما يصل إلى 4500 شمعة عند عرض محتوى HDR.


كلمات مفاتيح : هاتف جديد ، عرض جديد



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS