عريس تايلاندي يقتل زوجته أثناء حفل زفافه ثم ينتحر

Chaturong Suksuk et sa femme
Chaturong Suksuk et sa femme




كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2023-11-27 / مجتمع

أعلنت الشرطة التايلاندية، يوم الاثنين 27 نوفمبر، أن رياضياً تايلاندياً حائزاً على ميدالية في ألعاب القوى، قتل زوجته وأربعة آخرين خلال حفل زفافه قبل أن يطلق النار على نفسه.




ولقد قتل اللاعب الرياضي التايلاندي، تشاتورونج سوكسوك، حاصل على أوسمة في دورة الألعاب البارالمبية في آسيا، 29 عامًا، كذلك والدة زوجته كانشانا باتشونثويك وشقيقتها في حفل الزفاف الذي أقيم في شمال شرق تايلاند. وبحسب الشرطة المحلية فإن التشاجر بشأن أمور خاصة كان وراء هذه الجرائم. وجاء اطلاق النار بعدما سار العريس نحو سيارته والتقط مسدسا، وبدأ في إجرامه.


وقد أطلق النار على عروسه وأربعة آخرين قبل أن ينتحر. وكان أحد الضحايا ضيفا أصيب برصاصة طائشة. ووفقًا للعديد من الضيوف، لم يكن العريس سعيدًا خلال الاحتفالات، إذ كان مخمورًا جدًا في ذلك الوقت. ولقد كان العريس حارسا في الجيش التايلاندي، وفقد ساقه اليمنى أثناء قيامه بدورية على الحدود. كما أن العنف باستخدام الأسلحة أمرا شائعا في تايلاند، حيث تتوفر الأسلحة بسهولة سواء بشكل قانوني أو غير قانوني، في حين حوادث إطلاق النار الجماعية نادرة عادة، إلا أن الهجوم يأتي بعد أشهر من هجوم على مركز تجاري الشهر الماضي أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص.


كلمات مفاتيح : انتحار لاعب تايلاندي اثناء زفافه ، جريمة في حفل زفاف



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS