صورة من القصر الملكي البريطاني تُحذف من وكالات الانباء لانها مفبركة

photo truquee de Kate Middleton
photo truquee de Kate Middleton




كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2024-03-11 / عالم

بعد مراجعة نشرها وحذفها من كل وكالات الأنباء، تثير صورة كيت ميدلتون وأطفالها الجدل، وكانت الصورة من المفترض أن تنشر بمناسبة عيد الأم في المملكة المتحدة.




ولقد سحبت أربع وكالات أنباء كبرى – أسوشيتد برس، وغيتي إيمجز، ورويترز، ووكالة فرانس برس – الصورة من كل المنصات التابعة لها وذلك بعد فحص دقيق للصورة، لانه تبين أن المصدر تلاعب بالصورة. وتأتي هذه الصورة لتخلد أول ظهور للأميرة كيت ميدلتون بعد عملية جراحية في البطن أجرتها بإحدى عيادات لندن في جانفي. ونقلًا عن رغبة كيت، في أن تظل معلوماتها الطبية الشخصية غير معروضة للعموم، وبعد اثني عشر يومًا، قال القصر أن الأميرة عادت إلى منزلها في وندسور.


وللاحتفال بعيد الأم الأخير، ظهرت كيت في صورة وهي تبتسم جالسة على كرسي مع أطفالها الثلاثة. لكن الفحص التفصيلي يظهر أن اليد اليسرى للأميرة شارلوت غير متوازية ، مما يلقي بظلال الشك على صحة الصورة بأكملها. وبعد ظهور هذه الصورة المفبركة، يتأكد أن الازعاج في القصر الملكي واضح لان الصورة نزلت في ظل فترة لم يصدر فيها، أي شيء، أو لا شيء تقريبًا، باستثناء بيان قصير في نهاية فيفري الماضي، يعلن إلغاء بعض الأعمال للأمير ويليام لأسباب غير محددة، وتبدو على أنها شخصية، لكن تسبب هذا الاعلان على تراكم الأسئلة في الصحف البريطانية. وما يزيد في استغراب الصحف، حذف إسم كيت من العرض العسكري الذي سيلتئم يوم 8 جوان المقبل بمناسبة عيد ميلاد الملك شارلز، رغم أن وزارة الدفاع أكدت حضورها على أحد مواقعها الإلكترونية.


كلمات مفاتيح : استغراب الصحف البريطانية ، صورة كيت المفبركة



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS