صفاقس: يوم إعلامي خاص بالنقل واللوجيستيك في نظر القانون

conect Sfax
conect Sfax




كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2024-02-29 / اقتصاد

ينتظم يوم السبت 02 مارس 2024 بصفاقس يوم اعلامي تحسيسي حول مسؤولية المتدخلين في منظومة النقل واللوجستيك في نظر القانون التونسي والدولي.




وسيشىرف، رئيس منظمة كونفدرالية المؤسسات المواطنة، اصلان بالرجب، ومالك العلوي، رئيس المجمع المهني للنقل واللوجستيك التابع للمكتب الجهوي لمنظمة كوناكت صفاقس، على اليوم الإعلامي حول مسؤولية المتدخلين في منظومة النقل واللوجستيك في نظر القانون التونسي والدولي بحضور أعضاء من أهل الميدان ومصدرين وموردين ووسطاء لدى الديوانة وناقلين بحريين وشركات نقل بري وشركات الخدمات المينائية والديوانة وديوان البحرية التجارية والموانئ وشركات الشحن والترصيف اضافة للمنظمات الوطنية وخبراء بحريين ومحامين وقضاة. وسيتم عرض أبرز الحوادث والنزاعات المسجلة بالموانئ التونسية والقوانين التي تنظم القطاع مع تحديد مسؤوليات كل المتدخلين وايجاد الحلول الكفيلة لتفادي الحوادث والنزاعات.


كما سيتم تقديم عرض لمختلف عقود التأمين الموجودة على ذمة المتدخلين في التجارة الدولية والنقل واللوجستيك مع تمكين الحضور من الطرق الكفيلة للحصول على عقود تأمين تحميهم من المخاطر المحتملة. وسيقع تقديم لفتة عن الفقه القضائي الذي تشتغل به المحاكم التونسية عند النظر في القضايا المطروحة في القطاع. وسيؤمن المحاور مختصون في ادارة واستغلال الموانىء التونسية مع خبير بحري معتمد لدى المحاكم وشركات التأمين الدولية وخبير مختص في عقود التأمين وقاضي بمحكمة الاستئناف عن الدائرة التجارية. وسينتهي اليوم الإعلامي التحسيسي بالنقاشات بين الحضور والمختصين خلال التظاهرة التي ستلتئم يوم السبت 2 مارس بداية من التاسعة صباحا باحد النزل بصفاقس.


كلمات مفاتيح : يوم إعلامي بصفاقس ، النقل البري واللوجيستيك في تونس



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS