صالون إيطالي للعلامات التجارية الخاصة

foire de Bologne MARCA 2024
foire de Bologne MARCA 2024




كتب : حنان صقر / تونس - المساء / 2023-12-12 / اقتصاد

كالعادة، ينطلق صالون Marca بفضاء BolognaFiere برعاية ADM – Associazione Distribuzione Moderna، الشريك التاريخي، حيث سيتم، هذه السنة، تقديم تقرير Ambrosetti حول العلامات التجارية الخاصة، وسيتبع ذلك تقديم تقرير للنسخة 20 من صالون Marca.




بعد نجاح النسخة 2023، ينظم معرض بولونيا يومي 16 و17 جانفي 2024 القادم، صالون Marca، ويتوقع ان تكون النسخة 20 أكبر وأوسع من النسخ السابقة. ومن المقرر أن تخصص للصالون 7 قاعات كبرى تغطي مساحة بما يقارب 25 الف متر مربع للمشاركين في المعرض، يعني اكثر بـ 20% مقارنة بالعام الماضي. ويشارك في المعرض أهم كبار تجار التفصيل في قطاع التوزيع، وسيشكلون لجنة علمية فنية، نذكر منهم: Agorà Réseau وBrico Io و Carrefour وConad و Consorzio C3 وCoop وCoralis وCortilia وCrai وD.It – Distribuzione Italiana وDecò وDespar وErgon وItaly Discount وLekkerland وMarr وMd وRisparmio Casa و Selex وS & C Consorzio Distribuzione Italia و Végé. ولقد حققت النسخ السابقة للصالون، نجاحات كبيرة من خلال نتائج المبيعات الممتازة، بشهادة Circana لمرصد Marca لمنتجات العلامات التجارية الخاصة، كما أعلنت BolognaFiere، في سبتمبر 2023، أنّ العلامات التجارية الخاصة حققت نموًا في القيمة بنسبة 16.7٪، حيث وصلت الى 22.1 نقطة، يعني بزيادة قدرها 1.3 نقطة مقارنة بنفس الفترة من عام الماضي. ويكشف هذا المؤشر الايجابي عن مدى حضور العلامات الخاصة بشكل متزايد خاصة بالنسبة للإيطاليين، بسبب الثقة التي يضعها المستهلكون في جودة المنتجات، والتي تلعب دورًا رئيسيًا في اقتصاد إيطاليا.


ومع النمو الاستراتيجي، والأبعاد لسوق العلامات التجارية الخاصة والفعاليات، يتزايد أيضًا اهتمام المشترين الدوليين، بفضل الأنشطة الترويجية في الخارج التي نفذتها BolognaFiere بالتعاون مع ICE-Agenzia، وبمشاركة المشترين من الأرجنتين والنمسا وبلجيكا والبرازيل وكندا والصين وقبرص وكولومبيا وكوستاريكا وكرواتيا والدنمارك والإكوادور وفرنسا و جورجيا وألمانيا…ومع صالون Marca، تعمل Marca Fresh وMarca Tech على مضاعفة مساحة المعرض وعدد الشركات المسجلة، كما تلعب المواد الغذائية دورا بارزا في هذا الحدث، مع المعارض الغير غذائية التي حققت نموا كذلك، وخاصة المنتجات المنزلية والحيوانات الأليفة ومنتجات العناية الشخصية. اذ تجمع Marca Fresh، التي يتم تنظيمها بالتعاون مع SGMarketing، كبار الأعضاء من الشركات المتخصصة في المنتجات الطازجة والطازجة للغاية، وستقدم برنامجًا غنيًا من المؤتمرات المخصصة لابتكارات القطاع واستدامته. اما Marca Tech، فخصصت مساحة من المعرض للشركات المختصة في مجال التعبئة والتغليف والخدمات اللوجستية والمواد الخام والمكونات والتكنولوجيا والخدمات للتوزيع الكبرى. وستحتفل Marca Tech بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها في جانفي القادم، وستكون فرصة لتناول المواضيع المرتبطة بسلسلة التوريد لمنتجات العلامات التجارية الخاصة، من خلال منهج مبتكر ومستدام.


كلمات مفاتيح : صالون إيطالي للعلامات التجارية الخاصة ، معرض دولي بولونيا



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS