سيلين ديون تعود من خلال مجلة vogue في أول ظهور لها

Celine Dion sur VOGUE
Celine Dion sur VOGUE




كتب : شكري بن حسين / تونس - المساء / 2024-04-23 / ثقافة

تحدثت النجمة الكندية سيلين ديون، لاول مرة على أعمدة مجلة vogue الفرنسية، عن مرضها بعد غياب عن الساحة الاعلامية دام عامين.




ولم نر سيلين الفنانة العالمية كثيرا منذ الإعلان عن مرضها في ديسمبر 2022 حيث عادت للظهور من خلال الحوار الذي ستنشره مجلة vogue الفرنسية يوم الأربعاء 24 افريل. وقالت أنا فخورة جدا لانه في عمر 55 عام طلبوا من كشف جمالي. ولكن ماهو الجمال؟ الجمال هو انت.. انه أنا... انه داخل الانسان... انه احلامنا... انه جمال اليوم.. فاليوم أنا إمراة أشعر بقوة كبيرة للتقدم نحو الأفضل مرة كل يوم... بهذه الكلمات بدأت الفنانة النجمة الكندية سيلين حوارها مع المجلة الفرنسية. وأضافت أنها لم تقاوم المرض فهو مازال موجود في جسمي وسيبقى الى الأبد ولكن أشعر بالتفاؤل وعندي ثقة كبيرة في البحث العلمي الذي يتناول مرضي بكل جدية لانني أنتظر المعجزة التي ستجد طريقة للعلاج وسأتعلم التعامل مع مرضي رغم كل الصعوبات التي أتعرض لها.


ونتذكر أن سيلين ديون قد ألغت كل الحفلات وجولتها الفنية العالمية السنة الفارطة نظرا لتعكر صحتها. مجلة vogue الفرنسية تحدثت مع النجمة سيلين حول برامجها المستقبلية والعودة الى ركح الغناء، فأجابت سيلين أنها منذ أربعة سنوات لم تكن جاهزة للعودة إلى جمهورها وأضافت أنها اليوم لا تستطيع أن تجيب بنعم أم لا. بعد أربع أشهر من اليوم ربما أجيبكم، فجسمي هو الذي يملك الإجابة والرد على السؤال. كما اكدت سيلين ديون إنه من الصعب ان تعيش ليومك دون التفكير في المستقبل ودون النظر الى الغد. وختمت اللقاء الصحفي قائلة أنا إجتهد كثيرا لتجاوز المرض وغدا ستكون المعاناة أكبر وصعبة جدا. فهل ستتجاوز سيلين ديون كل الألام والصعوبات الصحية المتفاقمة يوما بعد يوم وتعود الى جمهورها في العالم الذي ينتظرها ويبدو أن الأمر صعب جدا، وكما اشارت أنه بعد أربعة أشهر سنعرف الحقيقة لحالة النجمة الكندية التي سجلت بصماتها بأحرف من ذهب في الساحة الفنية الموسيقية العالمية.


كلمات مفاتيح : سيلين تخرج من صمتها ، مرض يصيب سيلين ديون



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies