سفير اليابان يوقع على هبة لفائدة الاتحاد التونسي للجمباز

signature contrat don gymnastique
signature contrat don gymnastique




كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2024-02-17 / رياضة

وقّع أوسوغا تاكيشي، سفير اليابان بتونس ورئيس الجامعة التونسية للجمباز عبد الباسط بوعبيدي على عقد هبة لمشروع اقتناء معدات رياضية للجمباز لفائدة الاتحاد التونسي للجمباز، وذلك يوم 16 فيفري 2024 بقاعة الجمباز بمدينة الشباب بتونس.




وجرت مراسم التوقيع بقاعة الجمباز بمدينة الشباب بتونس بحضور ممثلي وزارة الشباب والرياضة. ويدخل هذا التبرع في إطار مشاريع محلية في المجال الثقافي بمبلغ 217.472 دينار تونسي، يحتوي على اقتناء معدات رياضية خاصة بالجمباز. ويهدف التبرع، إلى توفير أرضية وطاولة قفز وقضبان غير متماثلة بالإضافة إلى عارضة جمباز من أجل توفير بيئة تدريب أكثر أمانًا وعالية الجودة للاعبي الجمباز. وفي كلمة ألقاها أمام الحضور، قال سعادة السفير أوسوغا، أنه يأمل أن ينجح لاعبو الجمباز التونسيون في المشاركة في الألعاب الأولمبية المقبلة، خلال الألعاب الأولمبية في باريس هذا العام، وأن يحصلوا على نتائج ممتازة.


وتشارك اليابان في دعم الشباب التونسي من خلال الرياضة، ولقد نفذت عدد من المشاريع نذكر منها تجديد قاعة الجودو في سليمان سنة 2023، إنشاء قاعة داخلية لكرة السلة بتونس في سنة 2017، توسعة قاعة تونس للجودو في سنة 2019، تطوير القاعة الداخلية لكرة اليد بنادي المنزه الرياضي في سنة 2019.. كما ترسل اليابان كذلك عدد من المدربين اليابانيين المتطوعين إلى تونس من قبل جيكا، في عدد من الاختصاصات مثل تنس الطاولة والسباحة والجودو والكندو. وستجرى، يوم 18 فيفري 2024، تصفيات في فنون كيندو تحت عنوان كأس السفير الياباني بتونس.


كلمات مفاتيح : سفارة اليابان تتبرع للجمباز التونسي ، معدات رياضية إلى تونس



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS