سفير إيطاليا يتفقد مصنع الاسمنت كات كولاسيم

Alessandro Prunas visite la CAT dans la ZI Saint Gobain
Alessandro Prunas visite la CAT dans la ZI Saint Gobain




كتب : حنان صقر / تونس - المساء / 2024-05-08 / اقتصاد

زار السفير الإيطالي بتونس، أليساندرو بروناس، مصنع الإسمنت كات كولاسيم Les Ciments Artificiels Tunisiens Colacem ، الذي يعتبر أبرز حضور إيطالي في المشهد الاقتصادي التونسي. وترمز الزيارة حسن العلاقات الثنائية بين البلدين، خاصة في المجال الاقتصادي والتجاري.




وتعتبر كات كولاسيم الشركة التابعة لمجموعة كولاسيم الإيطالية Colacem، لاعبا رئيسيا في صناعة الإسمنت في تونس. ومنذ تأسيسها في عام 1999، شهدت الشركة نموًا سريعًا، وساهمت بشكل فعال في التنمية الإقتصادية للبلاد. وساعدت هذه الزيارة في إبراز التميز والخبرة الإيطالية في هذا المجال، فضلا عن التأثير الإيجابي لشركة كات كولاسيم على الاقتصاد التونسي.


وأصبح الوجود الإيطالي في تونس أكثر ديناميكية من أي وقت مضى، إذ تعمل أكثر من 900 شركة إيطالية في مختلف قطاعات الأعمال في جميع أنحاء البلاد، مما يوفر فرص عمل ويساهم في النمو الإقتصادي. ويوضح هذا الحضور عمق ومتانة العلاقات الاقتصادية بين البلدين، وتندرج زيارة السفير إلى كات كولاسيم Les Ciments Artificiels Tunisiens في إطار الشراكة الاستراتيجية بين إيطاليا وتونس، تهدف إلى تعزيز التعاون الثنائي في كافة المجالات. ويلتزم البلدان بتعزيز علاقاتهما الاقتصادية والتجارية، من خلال تشجيع الاستثمارات وتعزيز التجارة.


كلمات مفاتيح : تونس إيطاليا ، مصنع الاسمنت في تونس



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies