ربيع الحفلات الموسيقية في باريس

les concerts a Paris
les concerts a Paris




كتب : شكري بن حسين / تونس - المساء / 2024-05-07 / ثقافة

في باريس، هذا الربيع مليء بالحفلات الموسيقية التي لا تُنسى. وسيقف بطل الجيتارالأسطوري إريك كلابتون على مسرح أكور أرينا في موعدين لايُفوَّتان في 26 و27 ماي 2024.




وسيكون هناك أيضاً عدد غير قليل من عازفي الجيتار على خشبة مسرح أولمبيا في 3 ماي 2024، وعندما يصعد أشهر ثنائي روك لا يُضاهى في السنوات الأخيرة إلى المسرح في حفل موسيقي كهربائي. وفي موسيقى البوب أيضاً، سيظهر المغني الفرنسي بابوز في 16 ماي 2024! وستتميز الحفلة الموسيقية التي ستُقام في لاسيغال بلهجات السبعينيات والألحان الرقيقة اللذيذة! كما يستعد أيقونة البوب الفرنسي إتيان داهو لتقديم عرض في 16 ماي 2024. وهو فنان بارع في السينوغرافيا والإضاءة والرسم، ولقد صممه خصيصاً لزينيت. تقدم المغنية والكوميدية غيدري أكثر من مجرد عروض موسيقية عندما تزور مسرح الأتيليه يوم 6 ماي 2024، وستقدم في 6 ماي 2024 عرض Les Chansons de la Radio، وهي مجموعة من المقطوعات الموسيقية ذات الحس الفكاهي الغريب.


في 15 ماي، تحيي نجمة البوب الفرنسية الصاعدة بوني بانان حفلاً موسيقياً رائعاً من الفانك والإلكترو وRnB في تريانون. وفي 3 ماي، ستقدم نجمة البوب الفرنسية الصاعدة زولا، في ساحة أديداس الجديدة في الدائرة 18 و في 6 ماي، ستقدم نجمة البوب الفرنسية ألبومها الجديد LesChansonsdelaradio. في 30 ماي، عرض Fefe في لاسيغال La Cigale وكريستوف ويليم في الأولمبيا. وفي 18 ماي، ستضبط فرقة الزوك الشهيرة كاساف Kassav الأجواء في أكور أرينا. وفي17ماي، سيحيي أوبيرفيليك ستيفان Hubert-Felix Thiefaine الجمهور بأمسية من أغاني الروك والأغاني الفرنسية. ويختتم الربيع مع الكلاسيكيات حيث تقدم أوركسترا باريس عرضاً للموسيقار موزارت وبيتهوفن في مسرح الشانزليزيه يوم 23 ماي 2024


كلمات مفاتيح : باريس تحتفل بالموسيقى ، ربيع باريس مهرجانات



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies