رابطة ليبية تطلق حملة لتوثيق جرائم الناتو

Victimes des bombardements OTAN
Victimes des bombardements OTAN




كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2023-07-25 / مجتمع

تطلق رابطة ضحايا الناتو والحرب على ليبيا حملة لتوثيق العمليات العسكرية التي شنها حلف الناتو وكان مسرحها بليبيا في سنة 2011 .




وبهذه المناسبة تجدد رابطة ضحايا الناتو والحرب على ليبيا العهد لضحايا هذه الفاجعة وتعد بأنها سائرة في درب النضال من أجل القصاص العادل من كل مرتكبي هذا الجرم الهمجي. وفيما يلي نص البيان الصادر عن رابطة ضحايا الناتو والحرب على ليبيا:


نحن رابطة ضحايا الناتو والحرب على ليبيا ، وهي منظمة غير حكومية تهدف إلى توثيق الآثار السلبية للعمليات العسكرية التي نفذتها منظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) في ليبيا عام 2011 بحجة حماية المدنيين ، والتي تسببت في مقتل وإصابة مئات المدنيين وتدمير البنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة. نطالب بإجراء تحقيق دولي مستقل وإجبار الناتو على تحميل المسؤولية عن الأضرار التي سببها تدخله في ليبيا والتي يمكن وصفها في بعض الحالات بجرائم حرب ، وندعو إلى تعويض الضحايا والمتضررين من تدخل الناتو وتلاعبه بقرار الأمم المتحدة الذي نص على منطقة حظر طيران. نعمل باستمرار على توثيق الحوادث وجمع المعلومات حول جميع الجرائم التي ارتكبها الناتو في ليبيا بشكل مباشر وغير مباشر بسبب الفوضى الأمنية التي سببها تدخل الناتو في ليبيا.


كلمات مفاتيح : ناتو جرائم في ليبيا ، ضحايا الناتو في ليبيا



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS