دراما عائلية تصدم جزيرة صقلية: جريمة قتل ثلاثية

triple meurtre en Sicile
triple meurtre en Sicile




كتب : حنان صقر / تونس - المساء / 2024-02-12 / مجتمع

سلم رجل خمسيني نفسه للشرطة بعدما قتل زوجته وابنيهما البالغين من العمر 5 و16 عاما في منطقة باليرمو بجزيرة صقلية الإيطالية بينما تمكنت الابنة الكبرى، وتبلغ 17 عامًا، من الفرار.




واهتزت صقلية لعملية اغتيال ثلاثي رهيب، حيث قتل رجل خمسيني زوجته وأبنائهما البالغين من العمر 5 و16 سنة في في منطقة باليرمو في إيطاليا. وقُتلت الزوجة أنطونيلا سالاموني وابنيها إيمانويل 5 سنوات وكيفن 16 سنة، بدم بارد على يد رب الأسرة، جيوفاني باريكا، البالغ من العمر 54 عامًا في منزلهم. وبعد قيامه بالجريمة البشعة، بعد أن قام بتعذيب ابنائه وحرق أمهم، سلّم نفسه للسلطات الإيطالية، التي اكتشفت بشاعة الجريمة ووصفت مسرح الجريمة بالمشهد الدموي بشكل خاص.


وذكرت الصحافة الإيطالية، يوم الأحد 11 فيفري، أنه ترك ابنة أخرى على قيد الحياة، وربما شهدت المشاهد المرعبة إلا أنها تمكنت من الفرار من منزل العائلة. ويُزعم أن الفتاة البالغة من العمر 17 عاماً قد تم تخديرها واختطافها إلى جانب جثث أشقائها قبل أن تنقذها خدمات الطوارئ. عندما وصل اعوان الامن إلى مكان المأساة، وجدوا الفتاة الصغيرة في حالة هيستيريا، بعد ان اكتشفت وفاة شقيقيها ووالدتها. ووفقًا للتحقيقات الاوّلية مع المشتبه به والتي أجرتها قوات الحرس الايطالي، أكّدت أنّ الرجل كان مهووسًا بالدين، إذ كرر في عدة مناسبات للمحققين أن أطفاله كانوا ممسوسين بالشيطان.


كلمات مفاتيح : جريمة قتل بشعة في صقلية ، إيطاليا تشهد جريمة بشعة



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS