جلسة عمل بين والي تطاوين مع وفد من صالون تونس بفرنسا

Le gouverneur de Tataouin recoit Jean Mathieu Delacourt
Le gouverneur de Tataouin recoit Jean Mathieu Delacourt




كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2024-02-20 / اقتصاد

استقبل والي تطاوين حافظ_الفيتوري، مرفوقا بالمعتمدالأول، عيسى موسى، رئيس فيدرالية المؤسسات الصغرى بفرنسا، Jean Mathieu Delacourt، ومعه وفد عن مشروع صالون تونس بفرنسا.




ودار اللقاء حول التعاون الثنائي الفرنسي التونسي في مجال الاستثمار الخاص في قطاعات السياحة والفلاحة والطاقات المتجددة. وبعد اللقاء، أشرف والي تطاوين، حافظ الفيتوري، على جلسة عمل مع وفد صالون تونس بفرنسا، بحضور المندوب الجهوي للسياحة، ياسين الدغاري، ورئيس جامعة السياحة الاصيلة وجهة الظاهر، محمد الصادق الدبابي، ورئيس الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، محمد المحمدي تم خلالها استعراض الامكانيات التي تزخر بها ولاية تطاوين في القطاع السياحي والمعالم الاثرية المتميزة والموروث التراثي والثقافي الخصوصي الذي يؤهلها لان تكون قطبا سياحيا.


وسينطلق صالون تونس من مدينة ليون الفرنسية ليجوب بعدها الدول الاوروبية. ولقد ثمن الوالي الميزات التفاضلية والامكانيات الطبيعية الهامة لولاية تطاوين في تنمية القطاع السياحي من ذلك الشمس والصحراء والكثبان الرملية والقصور والقرى الجبلية والمحميات الطبيعية والواحات والمتحجرات من الأحياء البحرية مما يجعل من ولاية تطاوين قبلة للمستثمرين في القطاع السياحي من داخل البلاد أو خارجها.


كلمات مفاتيح : السياحة في تطاوين ، فرنسي يزور تطاوين السياحة في تطاوين ، فرنسي يزور تطاوين



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS