تونس تشارك في معرض دولي للصناعات التقليدية بميلانو

foire artigiano a Milan
foire artigiano a Milan




كتب : حنان صقر / تونس - المساء / 2023-12-08 / اقتصاد

تشارك تونس كضيف شرف في الدورة السابعة والعشرين للمعرض الدولي للصناعات  التقليدية Artigiano الذي يقام بمدينة ميلانو (إيطاليا) في الفترة الممتدة بين 2 الى 10 ديسمبر 2023




ويعد معرض Artigiano in Fiera حدثًا لا يمكن تفويته في عالم الحرف اليدوية. علاوة على ذلك، فإنه يستقبل، في كل نسخة، أكثر من مليون زائر، لذلك، فهي فرصة لتعزيز وعرض المهارات الفنية للحرفيين التونسيين، اذ بلغت مساحة الجناح التونسي الف متر مربع، لعرض مختلف المنتوجات التقليدية التونسية والإبداعات لعديد الحرفيين والمصممين.


وسيتمكن الحرفيون التونسيون المشاركون من ترويج منتجاتهم المحلية ومستحضرات التجميل التونسية بشكل عام. ولقد اجتمع وزير السياحة، محمد المعز بلحسين، مع القائمين على قطاع السياحة والحرف اليدوية، من أجل الإعداد الجيد لهذه المشاركة التونسية، وشدد على أن الوزارة تعمل بالتعاون مع مختلف الهياكل كمركز النهوض بالصادرات CEPEX الذي يعد المنظم الرئيسي  في مشاركة تونس بالمعرض الدولي Artigiano. ويتعاون CEPEX مع الاتحاد الوطني للحرف اليدوية  ONA وONTT ، على توفير كل الظروف الملائمة لمشاركة تونسية ناجحة في المعرض. ومن جهتها ، أعلنت وزارة السياحة والحرف، يوم الجمعة 1 ديسمبر، أنّه ستقام تظاهرة سياحية تونسية إيطالية في مارس 2024 ، بتونس بمشاركة وفد إيطالي رفيع المستوى وبرئاسة وزيرة السياحة الإيطالية دانييلا سانتانشي، حيث سيوقع الطرفان التونسي والإيطالي مذكرة تفاهم بهدف تعزيز التعاون الثنائي في مجال السياحة.


كلمات مفاتيح : معرض دولي للصناعات التقليدية ، تونس تشارك في معرض دولي



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS