تونسيات صاحبات أعمال تقود بعثة إقتصادية استكشافية إلى مدغشقر

comesa trade fair conference Antananarivo
comesa trade fair conference Antananarivo




كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2024-05-09 / اقتصاد

تقود غرفة النساء صاحبات الأعمال التابعة للإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية برئاسة ليلى بلخيرية جابر وفدا من النساء صاحبات المؤسسات إلى الصالون التجاري الدولي بمدغشقر يومي 28 و29 جوان الجاري في دورته الخامسة.




وتدخل هذه البعثة الإقتصادية الإستكشافية في إطار إنفتاح الغرفة على فرص الإستثمار والتجارة في إفريقيا ولتمكين صاحبات المؤسسات التونسية من إكتشاف مناخ الإستثمار وعقد شراكات ثنائية مع مختلف المؤسسات الاقتصادية في منطقة الكوميسا. وتنضم جامعة النساء صاحبات الأعمال التونسية لمنطقة الكوميسا COMFWB  أين تجتمع فيه كذلك أهم رائدات الأعمال من 21 دولة إفريقية في أهم القطاعات الاقتصادية، وأساسا التجارة الدولية والإلكترونية والطاقة والزراعة وغيرها من القطاعات الأخرى.


ويتضمن برنامج النسخة الخامسة لصالون comesa trade fair conference Antananarivo بالإضافة إلى عرض لأهم إنتاجات وخدمات الشركات الحاضرة لقاءات ثنائية بين المؤسسات المشاركة مع مناقشة إتفاقيات الشراكة الممكنة فضلا على التعرف على أفضل فرص التبادل التجاري بين مختلف الشركات في فضاء الكوميسا. وسيتم على هامش الصالون، عقد الجلسة الإنتخابية لعضوات جامعة النساء صاحبات الأعمال لمنطقة الكوميسا للسنتين المقبلتين. وتجدر الإشارة إلى أن في دولة مدغشقر فرص الإستثمار واعدة في مجالات الزراعة والسياحة والمعادن، وستكون هذه الزيارة مناسبة للشركات التونسية للتعرف على قانون الإستثمار ومزاياها في مدغشقر وفي كل الدول التابعة للكوميسا.


كلمات مفاتيح : صالون في مدغشقر ، غرفة النساء صاحبات الأعمال



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies