تنصيب ليلى بلخيرية جابر على رأس جمعية النساء صاحبات الأعمال

Leila Belkhiria Jabeur presidente
Leila Belkhiria Jabeur presidente


كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2023-12-02 / اقتصاد

أعلنت شبكة النساء صاحبات الأعمال لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط و إفريقيا business in women ، يوم الجمعة 01 ديسمبر، وتزامنا مع إنعقاد إجتماعها التأسيسي في مقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، عن إختيار رئيسة الغرفة الوطنية للنساء صاحبات الأعمال ليلى بلخيرية جابر لرئاسة الشبكة.




وانتظم الحدث بحضور ممثلات عن عدد من جمعيات و صاحبات الأعمال من تونس ومن دول الجزائر ولبنان ومصر وألمانيا والسنغال وكوديفوار. وعقد هذا اللقاء لبلورة رؤية موحدة من خلال جمع أعضاء الشبكة لتبادل الخبرات و التصورات للتشبيك بين مختلف جمعيات النساء صاحبات الأعمال والدفاع عن حقوقهن و فتح الأسواق التصديرية الجديدة والواعدة أمامهن وخاصة في إفريقيا.



وتضم هذه الشبكة مجموعة من جمعيات سيدات الأعمال في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتشمل الهيئة التأسيسية للشبكة 7 دول. كما تضم أكثر من 4 آلاف سيدة أعمال عبر العالم. وتتمثل أهداف الشبكة في توسيع دائرة العلاقات المهنية والإقتصادية لرائدات الأعمال و الإستفادة من الفرص التي يوفرها الاستثمار والتعاون الدولي و تعزيز حضور صاحبات المؤسسات في التظاهرات و المنتديات الاقتصادية الدولية.



كلمات مفاتيح : الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية ، جمعية النساء صاحبات الأعمال



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies