تسليم مساكن اجتماعية في ولاية المهدية وتطاوين

Don Qatari
Don Qatari


كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2023-03-14 / مجتمع

سلمت جمعية قطر الخيرية يوم الاثنين 20 مسكنا اجتماعيا من أصل 62 إلى أسر معوزة بولاية تطاوين وذلك بعد أن افتتحت يوم السبت الماضي مركزا لتعليم الأطفال ذوي الاحتياجات الخصوصية في ولاية القصرين.




وتأتي هذه الهيبة القطرية ضمن المجهودات الحكومية لتوفير السكن الاجتماعي بالجهة وعزم السلط المركزية والمحلية على مواصلة الجهود في إطار مخطط الحكومة التونسية لتطوير السكن الاجتماعي. ويمسح كل مسكن على ما يقارب 100 متر مربع يتكون من قاعة جلوس، غرفتي نوم، مطبخ، حمام وبهو خارجي. ولقد حرصت ولاية تطاوين على تجهيز المساكن بالإمدادات المائية و الكهربائية مع تركيز قنوات الصرف الصحي لكل مسكن.



ولقد تم تسليم كذلك 42 مسكن إلى متساكني ولاية المهدية يوم الجمعة الفارط في إطار البرنامج نفسه، الحكومي التونسي وجمعية قطر الخيرية، التي رصدت له ككلفة إجمالية ميزانية 4 مليون دينار لبناء 62 مسكن اجتماعي. ولقد أشرف على التسليم والي تطاوين حافظ الفيتوري ومدير البرامج والتنمية الدولية في قطر الخيرية عبد العزيز جاسم حجي. ولقد أشاد والي تطاوين بالتعاون الأخوي بين الجمهورية التونسية ودولة قطر الشقيقة كما شكر مدير البرامج والتنمية في قطر الخيرية عبد العزيز جاسم حجي رئاسة الجمهورية التونسية والسلطات الجهوية والمركزية في تونس على حسن تنسيق المتدخلين لتنفيذ المشروع وكذلك كل المشاريع الممولة من قطر الخيرية في تونس. ولقد صرح أن قطر الخيرية ستواصل أعمالها التنموية لمساندة جهود السلطات التونسية.



كلمات مفاتيح : قطر الخيرية ، مسكن اجتماعي



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies