تحديث جديد في الأندرويد على هواتف OPPO بغاية تسهيل الاستخدام ولراحة العين

OPPO ColorOS13
OPPO ColorOS13


كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2022-12-22 / اقتصاد

أعلنت علامة OPPO عن تحديث جديد لواجهة المستخدم ColorOS 13 المعتمد في نظام التّشغيل أندرويد الذي يأتي مع الأجهزة الجوالة OPPO




ووسعت OPPO أيضا سياسة التّحديث في هذا النظام بإدخال 4 تحسينات هامّة إلى جانب 5 سنوات ضمان للنماذج الرئيسيّة وتصحيح السّلامة التي ستنطلق مع حلول السنة 2023. وتمّ تصميم نظام التّشغيل ColorOS 13 اعتمادا على أندرويد 13 بغاية تسهيل الاستخدام ولراحة العين. وتتميز واجهة المستخدم بتصميم Aquamorphic وتواصل ذكيّ مع تعزيز الأداء العام وبإدماج تقنيات استثنائيّة متوفرة لكل المستخدمين من جميع أنحاء العالم. ويتضمّن هذا النظام على سلسلة من الميزات الرّائعة مثل الشاشة الذكيّة الدائمة Smart AOD وتقنية Multi-Screen Connect التي تمكّن من ربط شاشة الهاتف الذكيّ بحواسيب أو لوحات ذكيّة أو أجهزة كمبيوتر وتقنية Home Screen Management التي تمكّن من إدارة الشّاشة الرئيسيّة الذكيّة، هذا إلى جانب ميزات الأمان المحسّنة والمتواصلة.



ومنذ إطلاق تحديث ColorOS 13 في 18 أوت 2022، استخدمت OPPO واجهة المستخدم الجديدة في 33 طرازا عالميّا للهواتف الذكيّة، ممّا يجعله أسرع وأكبر تحديث لديها على الإطلاق. فعلى مدى أربعة أشهر بعد الإصدار الرّسمي، أصبحت أكثر من 50٪ من أجهزة OPPO متوافقة مع ColorOS 13 (حسب بيانات الشركة من 18 أوت إلى 18 ديسمبر 2022) وذلك مقارنة بالنسخة السابقة ColorOS 12 (حسب البيانات من 11 أكتوبر 2021 إلى 11 فيفري 2022). وبلغ عدد المستخدمين الذين تمّ تغطيتهم بالواجهة الجديدة 3 أضعاف مقارنة بالإصدار السابق خلال نفس الفترة. وأعلنت OPPO أيضا عن سياسة تحديث جديدة لنظام ColorOS تتضمّن الالتزام بأربعة تحسينات هامّة إلى جانب ضمان 5 سنوات من تصحيحات السّلامة لنماذج رئيسيّة من أجهزتها ابتداء من سنة 2023. وهي بذلك تهدف إلى تقديم تجارب ذكيّة ومرنة أكثر متانة واستقرارا للمستخدمين حول العالم.



كلمات مفاتيح :



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies