بمناسبة عيد ميلاد كارفور مسابقة كبرى وثلاثة سيارات للفوز

anniversaire 23ans de Carrefour Tunisiei
anniversaire 23ans de Carrefour Tunisiei




كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2024-04-30 / اقتصاد

تحتفل كارفور تونس بعيد ميلادها الثالث والعشرون بطريقة خاصة حيث سيوافق موعد انطلاق فعاليات الاحتفال مع عيد الشغل لهذه السنة.




وينطلق الحدث السنويّ الهام بداية من غرة ماي 2024، وحتى يتمتع حرفاءها بعدد من العروض والألعاب والمفاجآت في مغازاتها بتونس (كارفور المرسى) وبسوسة (مول سوسة) وبصفاقس (وكارفور مول)، تطلق كارفور، مسابقة كبرى، تعرض فيها للفوز ثلاثة سيّارات وثلاثة مجموعات من الأجهزة المنزليّة القيّمة لكل حرفاءها. وتدعو للمناسبة، حرفاءها الكرام للمشاركة بشكل يومي في المسابقة الكبرى عبر التّسجيل في المحطّات الرقميّة bornes digitales الموجودة في مغازاتها للتمتع بالمزيد من فرص الفوز.


وعلى مدى فعاليات الذّكرى 23 لولادتها في تونس، تعلن كارفورعن تخفيضات هامّة على أسعار مجموعة واسعة من المنتوجات والعلامات. وفي هذا الشأن، تنشر المجلة الإشهارية  catalogue التابعة لكارفور، إنطلاقا من غرة ماي، عروض إستثنائيّة التي ستساعد كاهل العائلات التونسية. وسيجد الحرفاء على موقعها الرسمي https://www.carrefour.tn العروض والتخفيضات كل يوم، وذلك قبل فتح المغازات وتحديدا مع منتصف اللّيل، مع إمكانية حجز وشراء المنتوجات عبره. ولمكافأة الحرفاء والمتابعين عبر شبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك، تنظّم كارفور أيضا حملة يتمّ فيها دعوتهم في مرحلة أولى للتّصويت لمنتوجهم المفضّل، ضمن مجموعة مختارة من ثلاثة منتوجات، ثمّ تخصص عرضا استثنائيا بسعر تفاضلي للمنتوج الفائز، في مرحلة ثانية. أما بالنسبة للحاملين لبطاقة وفاء، فإنهم في صدارة الحدث، حيث سيكون يوم غرة ماي 2024  يوما استثنائيّا ، وسيقع تحويل نقاط وفاء إلى وصول شراء يحصلون عليها في اليوم ذاته في وصل شراء ثان مجانيّ بنصف قيمة الأوّل. ويمكن استخدام هذه الوصول لاستخلاص مختلف المشتريات إبتداء من اليوم ذاته. وستستمرّ فعاليّات عيد الميلاد إلى غاية يوم 19 ماي 2024.


كلمات مفاتيح : كارفور تحتفل بعيد ميلادها ، ألعاب ومفاجآت في كارفور



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies