بمناسبة عيد الاضحى، هدية على كل شراء هاتف ذكي

cadeau avec OPPO
cadeau avec OPPO




كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2023-06-24 / اقتصاد

تطلق علامة OPPO بمناسبة احتفالات عيد الاضحى في تونس عرض ترويجي خاص بتونس وذلك انطلاقا من يوم 20 جوان وينتهي يوم 1 جويلية 2023.




ومع هذا العرض تهدي علامة OPPO سمّاعات الرّأس اللاّسلكيّة Enco Buds2 على كل شراء هاتف ذكيّ A77s تدخل في إطار تواصل دعم OPPO للشّباب والعائلات وبمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك ولتقريب حرفاء OPPO إلى التكنولوجيات المبتكرة التي تخلقها من خلال منتوجاتها المختلفة. ولقد أطلقت OPPO هاتفها الذكيّ الجديد A77s في شهر جانفي 2023 في تونس بلونين جذّابين: البرتقالي والأزرق. ويحمل الهاتف OPPO A77s خاصيّات الهاتف الذكيّ وكذلك على مستوى التّصوير وتقنيات التّرفيه ونظام التّشغيل المستخدم والمطوّر بتقنية ColorOS 12.1 المخصص للمولعين بالتّصوير ومقاطع الفيديو، حيث يحتوي الهاتف A77s على كاميرا مزدوجة 50 ميجابكسل معزّزة بالذّكاء الاصطناعيّ مع ميزات جديدة لالتقاط مشاهد مذهلة بدقة عالية.


كما يوفّر الشّحن السّريع TMSUPERVOOC بقدرة 33 واط إلى جانب البطارية الكبيرة 5000 مللي أمبير في السّاعة مزيدا من الحريّة والاستمتاع. وبمظهره الأنيق والفاخر، يزن الهاتف حوالي 187غ بسمك 7.99 ملم (حسب خاصيّة كلّ طراز) ممّا يجعله من السّهل حمله واستخدامه. كما توفّر مكبّرات الصّوت الستريو المزدوجة للهاتف والمزوّدة بتقنية DIRAC 3.0 صوتا بجودة عالية ، وللاستمتاع بالدقّة العالية للفيديوهات أو الألعاب المختلفة تتضمن الشّاشة ألوان غنية بمقاس 6.56 بوصة مع معدّل تحديث عال يبلغ 90 هرتز عرضا سلسا ومريحا للمستخدمين .


كلمات مفاتيح : عيد الاضحى في تونس ، علامة OPPO بتونس



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS