بعد فرار الارهابيين، إعفاء مدير سجن المرناقية

prison de Mornaguia
prison de Mornaguia




كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2023-11-01 / سياسة

بعد فرار 5 عناصر خطيرة، محل أحكام سجنية تتعلق بقضايا إرهابية، فجر الثلاثاء 31 أكتوبر 2023، قررت وزيرة العدل، ليلى جفال، إعفاء مدير سجن المرناقية.




ورغم تحسيس جميع الوحدات الأمنية بضرورة تكثيف البحث والتقصي والتفتيش السريع والأكيد قصد القبض على الفارين في أقرب الآجال، لم تفلح إلى حد هذه الساعة الوحدات الأمنية من إلقاء القبض على الفارين الخمسة من سجن المرناقية. ومن بين الفارين الخمسة (أحمد مالكي الملقب بالصومالي، وعامر البلعزي، ورائد التواتي، وعلاء الغزواني، ونادر غانمي)، مورطين في عدة قضايا إرهابية من بينها اغتيال شكري بلعيد ومحمد البراهمي.


كما تدعو الوزارة كافة المواطنين عند مشاهدتهم أو الحصول على أي معلومات تخصهم التوجه الى أقرب وحدة أمنية للإبلاغ عنهم أو الاتصال بالأرقام التالية: الرقم 71.335.000 أو على الرقم 193 حرس أو على الرقم 197 شرطة أو الرقم الأخضر 80101111 أو الاتصال بأقرب وحدة أمنية أو عسكرية. كما صرح الناطق الرسمي باسم اللجنة العامة للسجون والإصلاح، رمزي كوكي، أن وزيرة العدل أعفت مدير سجن المرناقية المدني من مهامه. كما أعلنت وزارة الداخلية عن انهاء مهام المدير العام للمصالح المختصة والمدير المركزي للاستعلامات العامة التابعين للإدارة العامة للأمن الوطني.


كلمات مفاتيح : فرار من سجن المرناقية ، مدير سجن المرناقية



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS