بعد اختطاف السفينة، الحوثيون يحذرون

navire britannique detenu chez les Houthis
navire britannique detenu chez les Houthis




كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2023-11-19 / عالم

اختطفت جماعة الحوثي سفينة شحن بالقرب من اليمن في البحر الأحمر وهي سفينة بريطانية انطلقت من تركيا كانت في طريقها إلى الهند.




وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، أن على متن السفينة لا يوجد إسرائيليون، وهي سفينة بريطانية وتديرها شركة يابانية وعلى متنها طاقم من مختلف الجنسيات. وجاء هذا التصريح بعدما أعلنت جماعة الحوثي على أنهم استولوا على سفينة إسرائيلية. ولقد جاء بعدها بيانا تحذيريا ممضي من جماعة الحوثيين تقول فيه:


انطلاقا من المسؤولية الدينية والوطنية والأخلاقية، ونظرا لما يتعرض له قطاع غزة من عدوان إسرائيلي أمريكي غاشم حيث المجازر اليومية والابادية الجماعية واستجابة لمطالب شعبنا اليمني ومطالب الشعوب الحرة، ونجدة لأهلنا المظلومين في غزة. تعلن القوات المسلحة اليمنية أنها ستقوم باستهداف جميع أنواع السفن التالية: السفن التي تحمل علم الكيان الصهيوني والسفن التي تقوم بتشغيلها شركات إسرائيلية والسفن التي تعود ملكيتها لشركات إسرائيلية. كما تهيب القوات المسلحة اليمنية بجميع دول العالم بسحب مواطنيها العاملين ضمن طواقم هذه السفن وتجنب الشحن على متن هذه السفن أو التعامل معها ، وبإبلاغ سفنكم بالابتعاد عن هذه السفن.


كلمات مفاتيح : اختطاف سفينة في بحر الأحمر، تحذير حوثي للإسرائيليين



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS