بادرة مطاعم KFC للحد من التلوث في المرسى

KFC a la Marsa
KFC a la Marsa


كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2023-06-06 / مجتمع

أطلقت سلسلة مطاعم KFC في تونس بالشّراكة مع جمعية Tounes clean-up يوم الأحد 4 جوان 2023 مبادرة للحدّ من التلوّث البلاستيكيّ بالضاحية الشّمالية لتونس العاصمة، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للبيئة.




ومثّل الحدث فرصة لفريق KFC ولمتطوّعي الجمعية والشّباب المشاركين، للاهتمام بالمحافظة على البيئة والمحيط وفرز الفضلات البلاستيكيّة وتنظيف شاطئ المرسى بهدف استقبال المصطافين للموسم الصيفي. وتهدف هذه المبادرة المشتركة إلى مزيد التّوعية بأهمية الحدّ من التلوّث البلاستيكي في الطبيعة والشريط السّاحلي وإلى اعتماد سلوك مواطني مسؤول إزاء إلقاء النّفايات بكلّ أشكالها في الشواطئ. وتمّ توزيع أكياس القمامة والقفازات وجميع المعدّات اللاّزمة لفرز النفايات وتنظيف الشاطئ على جميع المتطوّعين والمشاركين لضمان راحتهم وسلامتهم أثناء العمل.



كما تمّ نقل النّفايات التي تمّ جمعها وفرزها أثناء الحدث إلى جمعية تونس للرّسكلة Tunisie Recyclage في إطار شراكتها مع جمعيّة Tounes clean-up ليتمّ بعد ذلك إعادة فرزها ورسكلتها. ومن خلال تعزيزها لسياسة بيئيّة فعالة ومسؤولة، فإنّ علامة KFC في تونس مصمّمة على مواصلة جهدها من أجل تأثير إيجابي على البيئة والمجتمع.



كلمات مفاتيح : التلوث البيئي ، علامة KFC



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies