النسخة 20 لمعرض ماركا تسدل ستارها

visite de Meloni au salon MARCA
visite de Meloni au salon MARCA


كتب : حنان صقر / تونس - المساء / 2024-01-18 / اقتصاد

انتهت النسخة العشرين من معرض ماركا بعد زيارة رئيسة الوزراء جيورجيا ميلوني. وسجل الحدث الإيطالي الوحيد المخصص للعلامة التجارية الخاصة، أكثر من 20 الف زائر، و1100 عارض، و24 منظمة توزيع، ووفّر 7 أجنحة على مساحة سطحية صافية تبلغ 2 ألف متر مربع، وحضر أكثر من 250 مشتريًا من 30 دولة.




أسدل الستار يوم 17 جانفي الجاري على النسخة العشرين من معرض ماركا الذي أقيم بالمعرض الدولي ببولونيا، ولقد سجل تزايد في عدد الزوار حيث وصل الى أكثر من 20 ألف بما يعني زيادة بأكثر من 18٪ مقارنة بالنسخة الأخيرة. أرقام قياسية تسير جنبًا إلى جنب مع نمو عدد العارضين حيث وصل الى 1100 إجمالاً، خاصة بعد ان خصص معرض بولونيا مساحة عرض تبلغ 26 ألف متر مربعا بزيادة اكثر من 26٪. كما استقبلت في صالة المشترين الدوليين أكثر من 2400 اجتماع عمل بين 250 مشتريًا أجنبيًا حضر الحدث وبين الشركات العارضة. وتم تنظيم ماركة برعاية معرض بولونيا الدولي وبالتعاون مع جمعية التوزيع الحديث وبرعاية منطقة إميليا رومانيا وغرفة تجارة بولونيا، وهو الحدث الرئيسي لسوق العلامات التجارية الخاصة الذي حقق في عام 2023 مبيعات قياسية بلغت 25.4 مليار يورو، أو 31.5% من حجم مبيعات سوق التوزيع الحديث. وزارت يوم 17 جانفي، رئيسة الوزراء جيورجيا ميلوني ومعها وزير التماسك الاجتماعي رافائيل فيتو، ونائب وزير النقل جالياتسو بينامي والمدير العام لوكالة ICE لورينزو جالانتي المعرض، فيما حضر يوم الافتتاح كل قادة الاتحادات التجارية الرئيسية من فرانشيسكو لولوبريجيدا، وزير الزراعة والسيادة الغذائية والغابات، وفالنتينو فالنتيني، نائب وزير الأعمال والصناعة في إيطاليا ستيفانو بوناتشيني، رئيس منطقة إميليا رومانيا، إيتوري برانديني، رئيس كولديريتي، وماريا جراتسيا ماموتشيني، رئيسة FederBio، ونيكوليتا مافيني، رئيسة AssoBio.



ولقد تم الترحيب بهذا الإنجاز المهم وقدم كافة الرؤساء والموظفين بالمعرض الدولي ببولونيا، الراعي الرسمي لمعرض ماركة الدولي، شكرهم لرئيسة الوزراء جيورجيا ميلوني على حضورها وللمحترفين والعلامات التجارية والشركات الذين أرادوا أن يكونوا جزءًا من هذا النجاح الاستثنائي. كما صرح ماورو لوسيتي، رئيس جمعية التوزيع الحديث، على أنه راض جدًا عن التقدم الذي أنجرته النسخة العشرين من معرض ماركا. ويعتبر هذا الصالون نقطة التقاء بين الشركات في سلسلة الإنتاج الإيطالية وشركات التوزيع الحديث حيث حققت نسخة 2024 أرقامًا قياسية في الاتصالات، باعتماد أكثر من 750 صحفي، واستقبل الموقع 150 الف زائر منذ النصف الأخير من العام الماضي، كما تمت زيارة صفحة ماركا من قبل 2 مليون مستخدم. ولقد تمت مراجعة كتالوج العارضين 400 الف مرة وتجاوزت المشاهدات الاجتماعية 350 ألف ظهور في الربع الأخير من السنة. ويعد معرض ماركة رائدا للأغذية الزراعية في إيطاليا على LinkedIn. وسيكون موعد الإصدار القادم لمعرض ماركا في بولونيا يومي 15 و16 جانفي 2025 المقبلين.



كلمات مفاتيح : ميلوني تزور ماركا ، معرض إيطالي دولي



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies