المنظمة الوطنية لرواد الأعمال تحتفي بالذكرى الثالثة لتأسيسها

Organisation Nationale des Entrepreneurs
Organisation Nationale des Entrepreneurs


كتب : نذير عزوز / تونس - المساء / 2023-08-16 / اقتصاد

تحتفل المنظمة الوطنية لرواد الأعمال بالذكرى الثالثة لتأسيسها، وتنظم بهذه المناسبة تظاهرة يوم الإربعاء 16 أوت 2023 وذلك حتى تعرّف بمشروعها الريادي.




وبحضور أكثر من 500 مؤسسة إقتصادية و رائد أعمال من تونس و بعض ممثلي المنظمات الشريكة في الجزائر و ليبيا وبعض الممثلين عن الحكومة والبرلمان والإدارة التونسية والقطاع الاقتصادي والبنكي وضيوف المنظمة من مختلف المؤسسات و المنظمات و الجمعيات التونسية، تم الإعلان عن إطلاق أول منصة حاضنة لأكثر من 9000 مشروع بين مؤسسات متوسطة و صغرى و ناشئة و أصحاب باتيندات و أفكار مشاريع مبتكرة في عدة مجالات . و تهدف منصة GO-ENTREPRENDRE الى مرافقة المؤسسات في مجالات التكوين و البحث عن التمويل و الأسواق و فرص التوسع المحلي و الأجنبي.



وترافق المنصة كذلك أكثر من 3000 صاحب مشروع في القطاع الموازي من الذين يرغبون في الدخول للقطاع المنظم . ووقّعت المنظمة مع وزارة الاقتصاد ومع شركاء في القطاع الخاص، على اتفاقية شراكة لتيسير و تحقيق أهداف المنصة. و يتضمن برنامج الاحتفالات أيضا عن إعلان عن نتائج مسابقة أفضل رائد أعمال لسنة 2023 و تكريم عدد 30 صاحب مؤسسة من مختلف ولايات الجمهورية. وفي إطار تطوير الشراكة الإقتصادية مع الجزائر، وقّعت المنظمة الوطنية لرواد الأعمال مع المنظمة الوطنية للتنمية بالجزائر على إتفاقية بغاية إطلاق مجلس إقتصادي بين المنظمتين معززا بحضور وفد يضم 25 رجل أعمال من الجزائر .



كلمات مفاتيح : رواد الأعمال في تونس ، منصة GO-ENTREPRENDRE



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies