الكرامة القابضة تضع شركة UPCAR للبيع

upcar assurances mise en vente
upcar assurances mise en vente




كتب : حنان صقر / تونس - المساء / 2024-05-10 / اقتصاد

أعلنت شركة الكرامة القابضة مؤخرا أنها تدرس بيع حصة تمثل 66% من رأسمال شركة اتحاد التنسيب والاستشارات في التأمين وإعادة التأمين UPCAR.




وللتذكير UPCAR هي شركة ذات مسؤولية محدودة أنشأت في جويلية 1994 برأسمال قدره 250 ألف دينار مقسم على 25 ألف سهم. وبفضل الخبرة الكبيرة في استشارات التأمين وإعادة التأمين والوساطة المالية، تمكنت إدارة UPCAR من تنويع محفظتها الإستثمارية، وتعزيز النمو المستمر تقريبًا لنشاطها، وفقًا لشركة الكرامة القابضة. كما أكدت شركة الكرامة القابضة، أن الحصة التي سيتم بيعها تتكون من مشاركات عامة مباشرة بنسبة 50% ومساهمات خاصة (أشخاص طبيعيين) بنسبة 16%. هذه الدعوة موجهة إلى كل مستثمر من جنسية تونسية أو أجنبية يرغب في المشاركة في هذه العملية، سواء كان شخصا طبيعيا أو معنويا أو يعمل بمفرده، أو مجموعة تتكون من مستثمرين آخرين وأشخاصا طبيعيين أو معنويين.


وأوضحت الكرامة القابضة أن شركات التأمين والأشخاص الطبيعيين أو الإعتباريين الذين لديهم روابط رأسمالية أو مصالح مباشرة مع شركة تأمين غير مؤهلين للمشاركة في هذه العملية. وبحسب الشركة، يجب على المستثمرين المهتمين بهذا العرض تقديم ملفاتهم الخاصة في موعد أقصاه 24 جوان 2024.


كلمات مفاتيح : شركة الكرامة القابضة ، بيع حصص شركة



شاهد التلفزة على المباشر livetv

اقرأ أيضا




Suivez nous


instagram facebook youtube linkedin tweeter > rss



archives

2021

-

2022

-

2023


Politique de confidentialité
termes et conditions
LeSoirTV
Qui sommes nous
administration
sitemap sitemap-news Feed RSS
Paramètres de confidentialité et des cookies